السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الكشافة بنابلس تزور المعرض الكشفي الأول

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 15:01 )
نابلس - معا - مهند السدة- زارت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ممثلة برئيس الجمعية القائد محمد سوالمة "ابو جميل"، ومفوض تنمية القيادات القائد محمد عبد الوهاب "ابو الوفا" المعرض الكشفي الأول لعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح في الحرم الجامعي القديم.

بدوره رحب قائد العشيرة القائد أيمن مظهر بزيارة الجمعية التي تعتبر الممثل الوحيد للحركة الكشفية الفلسطينية في المنظمة الكشفية العربية والمنظمة العالمية للحركة الكشفية مؤكداً على أهمية هذه الزيارة في ترسيخ جذور المحبة والتواصل بين قيادة العمل الكشفي بفلسطين والمجموعات الكشفية العاملة تحت راية جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في الوطن والشتات.

ومن جانبه أكد رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد محمد سوالمة "ابو جميل" على أهمية هذا المعرض في ابراز النشاط الكشفي للحركة الكشفية وتوثيق تاريخها العريق لكون الكشافة الفلسطينية قد تجاوز عمرها مئة عام من العطاء المتواصل منقطع النظير، موضحاً أهمية أن يكون المعرض دوري لكونه الأول من نوعه بفلسطين، متمنين من الجميع أن يقتدي بعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح وينظم معرضاً كشفياً خاص بمجموعته الكشفية لما له من دور كبير في نشر الحركة الكشفية .

وبدوره أكد مفوض التدريب وتنمية القيادات بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد محمد عبد الوهاب "ابو الوفا" على أهمية هذا المعرض الكشفي بجذب منتسبين جدد للحركة الكشفية لكونه طريقة مبتكرة لعرض نشاطات المجموعات الكشفية من خلال تفعيل دورهم في خدمة وتنمية المجتمع، ومنتسبي الحركة الكشفية.

والجدير بالذكر الترحيب الكبير من أفراد العشيرة بحضور قيادة الجمعية لمعرضهم الكشفي الأول متمنين دوام هذه الزيارات لما لها من دور بتوطيد روح المحبة بين القادة ومنتسبي الحركة الكشفية، شاكرين لهم هذه الزيارة.