السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي ابداع تعلن حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة السرية

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 17:39 )
بيت لحم - معا - عقدت رابطة مشجعي ابداع اجتماعا امس الاربعاء مع ادارة مؤسسة ابداع لبحث ترتيبات مباراة الفريق الاول لكرة السلة مع نادي سرية رام الله يوم الاثنين القادم عند الساعة السابعة والنصف مساءً في صالة السرية ضمن منافسات دوري "جوال" للعبة.

وقال رئيس الرابطة رمزي الجعفري ان الرابطة أعلنت حالة الطوارئ استعدادا للقاء، حيث بحث في الاجتماع الترتيبات التي تجري للقاء، موضحا انه تم توزيع المهام على اعضاء الرابطة فبعضهم استلم مهمة النظام، والتنسيق مع الحافلات، والبعض الاخر اوكلت له مهمة التشجيع الحضاري خلال المباراة.

وأشار انه تم الاتصال مع شركات الباصات في محافظة بيت لحم، حيث يتوقع تسيير اكثر من 20 حافلة من امام مؤسسة ابداع تنطلق عند الساعة الخامسة مساءً، عدا عن السيارات الخاصة التي ستقل المشجعين.

وبين ان بعض الحافلات ستكون مخصصة للفتيات فيما سيكون البعض الاخر للرجال والشبان، لافتا ان الرابطة ستستعين بمكبرات الصوت لدعوة المشجعين من ابناء مخيم الدهيشة لمرافقة الفريق الى المباراة.

من جانبه دعا رئيس مؤسسة ابداع خالد الصيفي المشجعين الى التشجيع الحضاري، والالتزام بتعليمات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وأشار الى تواصل استعدادات الفريق للدوري، حيث يتدرب الفريق بشكل يومي

وكشف الصيفي عن مفاجأة سيعرضها النادي خلال المباراة.|216455|