الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

براعم أنصار القدس يفوزون على ثقافي ونادي سلوان

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 18:11 )
القدس - معا - ياسين الرازم - جرت مساء أمس على ارض ملعب مدرسة راس العامود المعشب مباراة ودية بكرة القدم بين براعم أنصار القدس وبراعم نادي ثقافي سلوان اقل من (13) عاما ، وأسفرت عن فوز براعم الأنصار بأربعة أهداف سجلها جميعها اللاعب الموهوب فهد غازي كنعان مقابل هدف وحيد للثقافي سجله احمد رياض العباسي وحكم اللقاء احمد العباسي .

وسبق للفريق وان فاز الأحد الماضي وبنفس النتيجة على براعم نادي سلوان حيث سجل للأنصار كل من فهد كنعان ومحمد الأعور ويزن دنديس وإبراهيم حسان وسجل لسلوان محمد عليان وحكم اللقاء عبادة الغول .

وكان تلامذة مدرب أنصار القدس حسين أبو قلبين قد فازوا أيضا في وقت سابق من الشهر الماضي على براعم مركز مخيم شعفاط بأربعة أهداف لثلاثة وسجل للأنصار فهد كنعان (2) ولكل من أنصار الرازم وموسى الأطرش هدف وحكم اللقاء إبراهيم أبو التين .

وكذلك أجرى الفريق مباراة أخرى مع براعم نادي جبل الزيتون على ارض الأخير وأسفرت عن تعادلهما بأربعة أهداف لكل فريق وسجل أهداف الأنصار الأربعة فهد كنعان ، وتأتي هذه المباريات ضمن خطة النادي للاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة للمشاركة بالبطولات المحلية ومنها بطولة خماسيات نادي أبناء القدس الاسبوع القادم .