السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز عريض لنادي شعفاط على شقيقه نادي الزبيدات

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 20:39 )
القدس - معا - نجح نادي شعفاط في تحقيق فوز عريض على شقيقه نادي الزبيدات على ستاد اريحا في اولى مبارياته ضمن المجموعة الثالثة في دوري مناطق الوسط.

بدأ الشعافطة اللقاء بقوة بقيادة المدرب محمد قاسم ونجحوا بتسجيل هدفين سريعين بقدمي هلال مسك ومؤيد غيث في الربع الأول وسط هجمات خجولة من الزبيدات تصدى لها رباعي الدفاع خالد ابو قطيش واحمد عودة الله وفؤاد الياسيني والناشئ عمرو حسان، لينجح هيثم الهرش ومؤيد غيث باضافة هدفين اخرين اثر انفرادين بالحارس.

وقبل ان يطلق الحكم صافرته سجل الزبيدات اولى اهدافه اثر انطلاقة من الجهة اليمنى لينتهي الشوط الأول بتقدم شعفاط بأربعة أهداف لهدف.

ومع انطلاق الفترة الثانية ضغط لاعبو الزبيدات بقوة لكن شعفاط كان أكثر هدوء ليتمكن هلال مسك من تسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه مستغلاً سرعته ،ليتراخى الشعافطة قليلاً وسط الأجواء الحارة لينجح الزبيدات بخطف هدفين مباغتين، انتفض الشعافطة مجدداً ليتألق الناشئ محمد فضل الذي نجح بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية.
|216499 *بلال ابو طالب|
وأضاف عودة سلمان صباح هدفا اخر مع اهدار كم كبير من الفرص ، ليتعرض بعدها البديلين عزمي ابو عصب و بلال ابو طالب من شعفاط لاصابتين في الركبة نقل على اثرها الأخير للمشفى لتلقي العلاج ويكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين بعد نفاد التبديلات .

ونجح لاعبو الزبيدات بتسجيل هدف رابع لهم لينتهي اللقاء الذي سادته الروح الرياضية بفوز شعفاط بتسعة أهداف لأربعة، برز من شعفاط بسام الخطيب ،خالد ابو غوش،هيثم الهرش .

وبهذا يتصدر شعفاط المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن صور باهر ، وسيكون لقاءه القادم عصرالسبت المقبل مع نادي شباب العيزرية على ملعب عقبة جبر.