الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وطني الشواطئ يخسر في الثواني الأخيرة أمام إيران

نشر بتاريخ: 03/05/2013 ( آخر تحديث: 03/05/2013 الساعة: 20:05 )
غزة – معا - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - خسر المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بصعوبة بالغة أمام بطل آسيا ومستضيف البطولة المنتخب الايرانى (2/3) في أخر أربع ثواني من المباراة ، ليصعدا بذلك سوياً إلى المربع الذهبي بتصدر إيران للمجموعة ووصافة المنتخب الوطني ومغادرة العراق البطولة بهزيمتين .

وسيلعب المنتخب الوطني في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم الاحد مباراته في الدور قبل النهائي مع منتخب عمان متصدر المجموعة الأولى على ملعب الزيتون في جزيرة كشم ، بينما يواجه منتخب إيران منتخب البحرين في ختام الدور قبل النهائي .

وبالعودة إلى أجواء المباراة فقد لعب المنتخب الوطني أجمل مبارياته وكان الأقرب إلى الفوز لرد اعتباره بعد الخسارة القاسية من إيران في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية بالصين حين خسر منه بالتسعة ، حيث افتتح محمد السدودى أول أهداف الوطني في شباك إيران في الدقيقة الرابعة ، بينما سجل إيران هدفين متتاليين ، وتعادل حسام وادي في الشوط الثالث من المباراة بهدفين لهدفين .

وأحكم المنتخب الوطني قبضته على المباراة ولعب برجولة بالغة إلا أن التوفيق لم يلازمه في أخر أربع ثواني من المباراة والتي سجل فيها المنتخب الايرانى هدف الفوز الثالث ، لينتهي اللقاء 3/2 في نتيجة تؤكد مدى تطور المنتخب الوطني .

ولعب الوطني بنفس التشكيل الأول الذي خاض به لقاء العراق والمكون من الحارس فادى جابر في حماية العرين وأربع لاعبين هم سامي سالم ومحمد السدودى وعلاء عطية ومحمد دهمان ، وشملت التغييرات معظم اللاعبين .

وقال عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية في اتصال هاتفي من إيران : لعبنا مباراة كبيرة ، كنا الأقرب فيها للفوز ، قدر الله وخسرنا في الثواني الأخيرة ، إلا اننى راض وبشكل كبير عما قدمه الوطني في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني للمجموعة الثانية .

أضاف : طوينا صفحة إيران ، وتركيزنا ينصب حالياً على مباراة عمان اليوم السبت في الدور قبل النهائي ، نواجه منتخباً قوياً وعنيداً لكننا سنلعب برجولة وللفوز والوصول إلى نهائي البطولة ، مشيراً إلى إن الوطني سبق وان لعب مع المنتخب العماني مباريتين ، الاولى فاز الوطني على عمان في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية بالصين (5/3) ، وخسرنا منه في تصفيات كأس العالم في قطر (3/5) .

وأكد هاشم أن معنويات اللاعبين كبيرة ، والحلم يراود كافه الكتيبة التي قدمت الأفضل حتى الآن في البطولة ، متمنياً أن يكون جميع اللاعبين في الفورمة أمام عمان ، وذلك من أجل حجز بطاقة النهائي .

من جانبه قال رئيس البعثة عمر صرصور أن الخسارة أمام إيران لم تكن مستحقة ، وافتخر بما قدمه المنتخب من أداء رجولي أمام إيران ومشجعيه ، ونطمح التوفيق أمام عمان لولوج النهائي .