الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

باسم ابو علان :تتويج الغزلان بين جماهيره حدث تاريخي واستثنائي

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 17:49 )
الخليل - معا - شحادة داوود -صرح باسم ابو علان رئيس نادي شباب الظاهرية بأننا عاجزين عن الشكر للواء جبريل الرجوب الذي تعاطى مع فكرة اقامة حفل تكريم الغزلان بين جماهيرة ، وفي ملعبة استاد دورا ، لما لهذا الحدث من خصوصية ونعد ان الاحتفال سيكون اسطوري، واستثنائي ، ومميز، وبما يليق بفريق غزلان الجنوب .

كذلك شكر ابو علان كل اطقم الاتحاد ورجالاتة على جهودهم الجبارة من تحضير للاحتفال والذي سيكون من الالف للياء تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني ، وهو المنظم للمباراة ولبروتوكول الحفل ،الذي سيكون تحت اشراف الاتحاد ، ونحن كأدارة للغزلان في حالة انعقاد دائم لاخراج هذا الحفل والمباراة بابهى الصور ، وهي امتحان اداري حقيقي لنا ولاسرة غزلان الجنوب وتتويج لجهد جبار قمنا به ولا زلنا في خدمة المؤسسة وعكفنا على ذلك طيلة الموسم .

ونحمد الله كرمانا بالبطولة ، كذلك لا ننسى روابط المشجعين التي تواصل الليل بالنهار للتحضير للمهرجان وتبذل جعد مميز لعكس صورة مشرفة عن جماهيرنا التي لولاها لما وصلنا لما نحن علية ، لذلك نناشد جماهير الغزلان وكل محبية للزحف اليوم لاستاد دورا معقل الغزلان للاستمتاع بمهرجان التكريم وبأداء غزلاني رائع سيسطرة لاعبو الغزلان بين جماهيرهم على ارض الميدان .

وان هذا التكريم سيفتح للغزلان افاق كبيره على تواصل الابداع في حصد البطولات وان هذا الحفل سيكون اسطوري بمعنى الكلمه وقد تم التحضير لان يكرم اللاعبين على ارض الملعب بمنصة عملاقة بحفل يضاهي المستوى الاقليمي والعالمي .

وقد جرى التنسيق مع كل وسائل الاعلام لتكون حاضرة لنقل صورة مشرفة عن جماهيرنا الفلسطينية وخاصة الغزلانية لتغطية الحدث الاهم وهو بطولة الدوري التي حصدها لاعبونا بعرقهم وجهدهم وانتمائهم ودعم جماهيرنا كذلك سيكون الاسرى حاضرون برسائلهم المؤازرة للغزلان وهناك العديد العديد من مفاجئات حفل التكريم الذي سيليق باسم ومستوى غزلان الجنوب .