السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : مجلس ادارة جمعية قدامى اللاعبين يبحث العديد من القضايا

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 14:44 )
غزة – معا - عزيز الكحلوت - اجتمع مجلس ادارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مساء الخميس في مقرها باللجنة الاولمبية ،و ناقش العديد من القضايا ،افتتح الجلسة رئيس الجمعية عماد التتري و بحضور كامل الاعضاء ، و تم مناقشة عروض محلية و خارجية لمساعدة القدامى و تقديم يد العون لهم ،و كان ابرز هذه الجهات التي تم التواصل معها ، مؤسسة الغذاء العالمي و التي سيتم رفع العديد من اسماء القدامى للانتفاع منها و حسب شروطها.

اكد المجلس على ضرورة التزام قدامى اللاعبين بتسديد رسوم الاشتراك المتأخرة للعام 2013 حتى يتسنى للجمعية متابعة مهامها و اكمال النشاطات التي تعود بالفائدة لمنتسبي الجمعية.

و على صعيد اخر شكل المجلس لجنة رياضية خاصة بالبطولة مكونة من بهاء ابو طه رئيس اللجنة و كلا من فريد الاشقر و ناصر عوكل و التي ستقام في ذكرى النكبة في منتصف الشهر الجاري.

تم تكليف كلا من جمال النتيل و عزيز الكحلوت بالتواصل الدولي و العربي للمشاركة في البطولات العالمية و العربية علما بان الجمعية تحاول حثيثة لوضع اقدامها في اوروبا خلال الفترة القادمة.

يذكر انهتم انتخاب مجلس ادارة الجمعية بعد اكتمال النصاب القانوني من اعضائها في السابع و العشرين من شهر ديسمبر من العام المنصرم .