السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل شباب دورا تحاد نابلس

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 14:45 )
الخليل - معا - نضال السويطي - ضمن التصفيات النهائية للصعود للاحتراف الجزئي تعادل شباب دورا واتحاد نابلس في المبارة الاولى والتي جرت على ملعب دورا .

بدأت المباراة بحذر شديد بين الفريقين ، وانحصر اللعب في وسط الملعب ، ومنذ الدقيقة 10 سيطر شباب دورا على المباراة وتناقل الكرات ، وفي الدقيقة 15 حصل شباب دورا على خطأ نفذة ذاكر ابو راس داخل منطقة جزاء اتحاد نابلس لتصل الكرة للمدافع ارفيفان الزغارنه الذي مرر للمدافع المتقدم بشير ابو قبيطه الذي سددها بالزاويه المعاكسة لحارس الاتحاد عبد الله زعترة مفتتحا التسجيل لشباب دورا .

بعد الهدف سيطر شباب دورا على المباراة واضاع العديد من الفرص ، وبالمقابل اعتمد اتحاد شباب نابلس على الهجمات المرتدة عبر الاجنحة ، مستغلا جهة اليمين جمال ابو حلاوة وجهة اليسار محمد السخلة ، الا ان هجمات اتحاد نابلس افتقدت للمسة الاخيرة.

وفي الدقيقة 30 كاد اتحاد نابلس ان يسجل التعادل اثر انفراد سائد جودالله الا ان حارس شباب دورا ابعد الكرة من امامه ببراعة ،وقبل نهاية الشوط الاول اضاع شباب دورا هدفا محققا اثر كرة مررها الحمامده لابراهيم الحوامده الذي مررها لعيسى السويطي الذي لعبها بجوار القائم ، ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول.
|216768|
بدأ الشوط الثاني بمحاولات لشباب دورا لتسجيل هدف يريح الاعصاب ، الا ان اتحاد نابلس سيطر على منطقة خط الوسط ، وحصل على العديد من الاخطاء بالقرب من منطقة جزاء شباب دورا .

في الدقيقة 58 كاد جمال حلاوه احراز التعادل من ركنية ، الا ان مدافع شباب دورا ابعدها لركنية.

ومع سيطرة الاتحاد على وسط الملعب وسيط دفع مدرب شباب دورا باقحام عمر وليد بدلا من الحوامده للسيطرة على خط الوسط .
وبالدقيقة 68 وصلت الكرة للاعب محمد السخلة لاعب اتحاد نابلس على مشارف منطقة جزاء شباب دورا ليراوغ المدافع ويسدد كرة زاحفة على يسار الحارس ليسجل هدف التعادل .

وبعد هدف التعادل دانت السيطرة لشباب دورا واقحم المدرب عز عويمر بديلا لثائر مر في محاولة لتسجيل هدف الفوز وسيطر على المبارة ولعب اتحاد نابلس بحذر شديد ودفاع متراجع واعتمادهم على الهجمات المرتدة واضاع شباب دورا العديد من الفرص الا ان تالق حارس مرمى الاتحاد وقوة دفاع اتحاد نابلس حالت دون تسجيل هدف الفوز لشباب دورا.
ليعلن الحكم انتهاء المبارة بالتعادل الايجابي بهدف
حكم المبارة – عماد بوجة وساعد امين الحلبي وسعدي ابو سنينه وحكم رابع فراس حسان .