السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة هلال القدس تصل عمّان قبل توجهها إلى كمبوديا

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 14:46 )
عمّان – معا - الموفد الإعلامي – وصلت مساء امس الجمعة بعثة نادي هلال القدس للعاصمة الأردنية عمّان ، قبيل مواصلة رحلتها إلى كمبوديا صباح اليوم السبت في تمام الساعة الثانية ، في إطار خوضها لغمار تصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي .
وكان في استقبال البعثة المدير الفني للفريق رائد عسّاف ، وتوجه بعدها الوفد لمقر إقامته المؤقت في فندق الفنار .

وضمت بعثة هلال العاصمة 11 لاعباً وهم : فهد الفاخوي – رائد فارس – أحمد ميعاري – معن جمال – محمد أبوداوود – حسن صلاح – محمد خويص – روبرتو كاتلون – هشام الصالحي – فادي لافي – أدهم أبورويس ، ومن المقرر إن يلتحق كل من سائد أبوسليم – مراد اسماعيل – سامح مراعبة ببعثة الفريق .

فيما الجهاز الجهاز الفني والإداري كلاً من رئيس البعثة عبدالله الصيداوي ، إداري الفريق مأمون حلبي ، مساعد المدرب رائد الخضور ، مدرب الحراس إياد فلنة ، المعالج الطبيعي مصطفى مشعطي .

وفي سياق متصل اعتذر المدير الفني عساف عن مرافقة الفريق ، عازياَ ذلك للنقص الواضح في صفوف اللاعبين ، خاصة في خط الدفاع بتواجد مدافع وحيد هو رائد فارس وحارس مرمى وحيد أيضاً هو فهد الفاخوري .

وانتقد عساف إدارة نادي الهلال لعدم الإيفاء بوعودها ، وسوء التحضير ، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة لم يرافق الفريق وهو ما لا يتناسب مع حجم البطولة وطموحات الفريق الذي يتطلع للمنافسة وليس المشاركة فقط .
يذكر أن هلال القدس سيغادر صباح السبت إلى بانكوك ومنها إلى كمبوديا .