الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة البقعة :"قطعنا شوطا كبيرا مع ابو غرقود " وتستقبل وفد مركز عسكر

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 15:25 )
عمان - معا - قالت ادارة نادي البقعة الاردني انها قطعت شوطا كبيرا في سبيل التعاقد مع اللاعب الفلسطيني اياد ابو غرقود ، جاء ذلك بعد ان التقت مع لجنة نشاط فريق كرة القدم حيث تناول الاجتماع الية العمل المقبلة، كما تمت مناقشة هوية الجهاز الفني الذي سيتولى المهمة في الموسم المقبل.

ووافقت الإدارة على استقدام مدرب كفوء لقيادة الفريق بالموسم المقبل، الى جانب تعزيز الفريق بلاعبين جدد في مقدمتهم ثلاثة لاعبين من نيجيريا لاختبارهم قبل التعاقد بالإضافة الى الفلسطيني اياد ابو غرقود الذي قطع النادي شوط طويلا بالتفاوض معه الى جانب عدد من اللاعبين المحليين.

وذكرت صحيفة " الدستور " الاردنية التي اوردت الخبر اليوم ان ادارة النادي التقت وفدا يمثل مركز شباب عسكر الفلسطيني بزيارة الى مقر نادي البقعة، والتي تخللها لقاء جانبي مع رئيس مجلس الإدارة سالم الشطرات ،واعضاء الهيئة الإدارية، الذين رحبوا بضيوف النادي، حيث تم بحث العلاقات المشتركة وتجديد اتفاقية التوأمة بين الطرفين.

وترأس وفد مركز عسكر مرزوق القريني الذي أكد على عمق العلاقة بين الناديين مبينا ان المركز شارك بتجمع الفتيان الشتوي في العقبة ، مشيرا الى اقامة تجمع آخر في نابلس بمشاركة البقعة اضافة الى استضافة فريق كرة القدم لإقامة معسكر تدريبي نهاية الشهر المقبل ، مشيرا الى ان استقدام اللاعبين بين الناديين فيه مصلحة الجميع.