السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسود العاصمة يحطون الرحّال في العاصمة الكمبودية بنوما

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 21:36 )
كمبوديا – معا - الموفد الإعلامي - وصلت مساء اليوم السبت بعثة هلال القدس إلى العاصمة الكمبودية بنوما للمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي بعد رحلة استمرت 15 ساعة ، تخللها التوقف في العاصمة التايلاندية بانكوك .

وبعد وصول مقر إقامة الفريق في فندق "تاي مينغ" ، توجه اللاعبون لإجراء حصة تدريبية خفيفة ، للتخلص من آثار الإرهاق البدني والجسدي على اللاعبين ، جرّاء ساعات السفر الطويلة .

وأكد رئيس البعثة عبدالله الصيداوي ثقته في اللاعبين رغم النقص الواضح ، واعتذار المدير الفني الأردني رائد عساف عن مرافقة البعثة لذات السبب ، لافتاً إلى أن الجميع يدرك تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه ، لتمثيل وتشريف الكرة الفلسطينية .
|216863|
واعترف الصيداوي بصعوبة المهمة ، لكن الروح المعنوية العالية هي من سيقود أسود العاصمة نحو حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة .
هذا ومن المقرر أن يجري الفريق تمرينه الأساسي يوم غدٍ الأحد على الملعب الرئيسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي ، قبل أن يلاقي فريق البلقان التركمانستاني في أولى مواجهاته .

كما سيتم إجراء الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء ، بحضور مساعد المدرب رائد الخضور ورئيس البعثة الصيداوي واللاعب روبيرتو كاتلون .