الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قريع يواصل لقاءاته مع لجان التعبئة والتنظيم وكوادرها

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 18:42 )
رام الله - معا - التقى أمس مفوض التعبئة والتنظيم بلجنتي الأعلام والعضوية كل على حده وذلك في مسعاه للتعرف على لجان التعبئة والتنظيم وكوادرها وحضر الاجتماع الأخ عبد المنعم حمدان عضو قيادة التعبئة والتنظيم.

وقد تحدث قريع حول رؤياه للإعلام الحركي ، وقد أعطى التوجيهات الضرورية لتطوير العمل مثمناً دور المفوض السابق الأخ هاني الحسن في التعبئة ومأسسة لجانها ومهامها ، وقد استمع للأخ محمد البيروتي رئيس اللجنة الإعلامية وكوادرها عن دور اللجنة وانجازاتها وكذلك استمع إلي معيقات العمل وخططهم المستقبلية .

كما استمع المفوض للجنة العضوية وتحدث الأخ عوني المشني رئيس اللجنة وأعضائها حول انجازات اللجنة وآليات عملها ، وعملهم في تحديد المراتب لأعضاء التنظيم وأهمية ذلك لانجاز عقد المؤتمرات الحركية من الشعبة إلى المؤتمر السادس وأوضح رئيس اللجنة أنه جرى انجاز معظم ما هو مطلوب من العمل وكذلك جرى الحديث عن دور لجان الأقاليم وتعاونهم في تعبئة استمارات السجل النضالي وتدقيقها وتقييمها ، والتي ترفع إلى لجنة العضوية التي تقوم بالتدقيق والتقييم النهائي واتخاذ القرار المناسب في تحديد المرتبة .

وقد استمع الجميع لتوجيهات الأخ أبو العلاء واهتمامه الشديد وتوجهه نحو التطوير وازاله كافة المعيقات التي تواجه اللجان والعمل، للوصول إلى أسرع الطرق لعقد المؤتمر السادس.