الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تكرم منتخبها الفائز ببطولة الكوكاكولا

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 19:23 )
اريحا - معا - كرم مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. محمد الحواش " اليوم" منتخب مديرية التربية والتعليم والممثل بفريق بمدرسة علي بن أبي طالب الثانوية للذكور , لفوزه ببطولة خماسي كرة القدم ( كوكاكولا ) .و ذلك في ساحة مدرسة علي بن ابي طالب وبحضور مدير المدرسة أ. ماهر انشاصي رئيس قسم الأنشطة الطلابية محمد زعرير و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ومشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة , وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية للمدرسة و الطلبة .

و في كلمته هنأ الحواش إدارة مدرسة علي بن أبي طالب و طلبتها بهذا الفوز , الذي جاء ثمرة لجهود إدارة المدرسة و قسم النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم , بالإضافة الى تمييز الطلبة و مواهبهم الرياضية الفذة .

كما قدم الحواش شكره لشركة المشروبات الوطنية لدعمها هذه البطولة و التي جمعت منتخبات كرة القدم الخماسية لمديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية .كما شكر الحواش جهود المشرف الرياضي احمد بشارات و دوره في فوز الفريق و حصوله على المركز الأول اثر فوزه على بطل المجموعات في المحافظات الشمالية في الضفة الغربية . و شكر قسم النشاط الرياضي في مديرية التربية و إدارة المدرسة لرعايتها و متابعتها الفريق الفائز .
|216999|
فيما عبرت جوده عن فخرها بحصول مديرية أريحا على المركز الأول في هذه البطولة , و التي تأتي ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية .بهدف تنشيط الحركة الرياضية و استكشاف المواهب الجديدة , كما شكرت جودة شركة المشروبات الوطنية ( كوكاكولا ) على دعمها الكامل لانجاح هذه البطولة

هذا و سلم الحواش كأس البطولة للفريق الفائز , فيما تم توزيع الميداليات على أعضاء الفريق , بالإضافة إلى تقديم هدايا مميزة للطالبين خميس براهمة و عبد الرزاق غروف لجهودهم و تميزهم على المستوى الرياضية .

و بانتهاء هذه البطولة , يكون قسم النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم في أريحا قد أكمل خطة النشاط الرياضي السنوية , و يستعد للعمل على البدء بخطة جديدة للعام القادم .
|217000|