الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اريحا للفروسية انجازات كبيرة وعزيمه دائمه لاكمال الحدث

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 19:29 )
اريحا - معا - رضوان مرار -اختتم نادي اريحا للفروسية يوم امس الاحد مخيمه الصيفي (بعنوان مخيم فرسان الغد) الذي اعتاد على تنظيمه ككل سنه .
وقد شمل المخيم طلاب من كافة الاعمار والذي شمل التعلم واعطاء الارشادات والتوجيهات برياضة ركوب الخيل والسباحه والمبارزة بالسيف والتعلم على الجرار الزراعي .
وقد اشرف على المخيم طاقم نادي اريحا بمدربيه الوطنيين احمد وسيف الحواش وايناس نخاله اللذين كانوا دائمي التواجد في كل الزوايا والاطراف لخدمة وتوجيه واعطاء الارشادات للمتدربين في المخيم وقد دعى نادر عريقات نائب رئيس النادي اهالي الطلاب المشاركين في المخيم عند ختامه حيث وزعت عليهم الميداليات والهدايا التذكاريه .
وقد لوحظ جهود عضوة الاتحاد الفلسطيني للفروسيه هديل الصياد التي بذلت الجهد الاكبر في العناية والارشاد وجمال الحواش الذي كان على اهبة الاستعداد لمد يد العون والمساعده.
ومن جهة اخرى كرم ابو حسن رجوب نائب محافظ محافظة اريحا وخضر البرادعي رئيس لجنة السباقات في نادي اريحا للفروسية كل من المدربين الوطنيين احمد وسيف الحواش وانور الجمله المشرف الرياضي ومسؤول النشاطات في النادي خلال بطولة قفز الحواجز التي نظمتها جامعة الاستقلال في نادي اريحا للفروسية يوم الجمعه الماضي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للفروسية.