الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة قدامى شباب رفح تجتمع بأعضاء البعثة وتوزع المناصب

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 19:43 )
غزة - معا - الموفد الاعلامي - محمد الأخرس - عقدت لجنة قدامى نادي شباب رفح اجتماعا بأفراد البعثة, بعد اكتمال العدد بانضمام الأعضاء الذين تأخروا بسبب عدم وجود تنسيق, قبل أن يصلوا مساء أمس السبت.

حيث تم تكليف المناصب كالتالي: علي الهمص المدير الإداري, وبسام الأخرس المدير الفني وخالد أبو كويك المدرب المساعد, وسامي أبو الحصين قائد الفريق.

حيث أعرب حسن صلاح رئيس البعثة عن سعادته البالغة بانضمام باقي أفراد البعثة, بعد يومين من السعي لتسهيل مهام دخولهم إلى جمهورية مصر العربية, حتى تمكنت البعثة من الدخول واكتمال عدد أفرادها ،وشكر صلاح كل من وقف خلف البعثة من اجل إنجاح هذه الزيارة على أكمل وجه, موجها شكره وامتنانه الكبيرين لجميع من عمل على تسهيل دخول أبناء النادي.

من جانيه قال خالد كويك مساعد المدرب للفريق أن البعثة يجب أن تحافظ على اسم وتاريخ نادينا العريق, وعلينا أن نترجم هذا من خلال هذه الزيارة, لاسيما في لقاء الفريق المقبل مع نجوم سيناء.

أضاف:"البعثة تضم كبار نجوم شباب رفح, ومن صنعوا تاريخ هذا النادي الكبير, مطالبا الجميع بالالتزام جيدا والابتعاد عن أي أمور تعكس الصورة الراقية والجميلة التي يعرفها الجميع عن نادي شباب رفح".

وتمنى أبو كويك أن تخرج هذه الرحلة والزيارة بشكل يليق بنا, لنجعل الجميع يتحدث عنا وعن الظهور المشرف والمظهر الحضاري الذي ظهرنا عليه.

في المقابل تحدثت على الهمص المدير الإداري للبعثة بكلمة مقتضبة بان الأخلاق والتعاون والحب يجب أن تكون السمة السائدة بين أفراد البعثة ، متمنيا أن يكون هناك طابع الود وان يطغوا جو الأخوة بين جميع الأفراد, فكلنا أخوة وأصدقاء.

واضاف بان هناك تقييم لجميع أفراد البعثة, من خلال التزامهم بكل التعليمات التي فرضتها اللجنة.