الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الدوحة النسوي وبلدية الدوحة يحييون يوم الأسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 15:51 )
بيت لحم - معا - نظم مركز الدوحة النسوي وبالتعاون مع بلدية الدوحة يوم السبت، رحلة ترفيهية إلى منطقة نابلس لأهالي الأسرى والشهداء في المدينة وذلك إحياءً ليوم الأسير الفلسطيني وتضامنا مع الأسرى وذويهم.

وحرص خالد محبوب رئيس بلدية الدوحة على استقبال الأهالي والترحيب بهم قبل انطلاق الرحلة وألقى كلمة عبر فيها عن تضامن البلدية وأهالي مدينة الدوحة مع قضية الأسرى العادلة وتمنى الإفراج العاجل عن جميع الأسرى الأبطال، مقدما شكره لرئيسة وأعضاء مركز الدوحة النسوي على اهتمامهن بقضية الأسرى وتضامنهن مع ذويهم من خلال هذه الرحلة التي تهدف إلى التخفيف من معاناتهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

ورحبت رئيسة المركز المربية ربيحة العيسة باسمها وباسم أعضاء المركز النسوي بأهالي الأسرى، معبرة عن مؤازرة المركز لهن ولقضية أبنائهن العادلة وشكرت أيضا البلدية على دعمها المتواصل لجميع نشاطات وفعاليات المركز.

وتخللت الرحلة بعض النشاطات الترفيهية والفقرات الغنائية الداعمة لأهالي الأسرى.

وفي نهاية الرحلة شكرت رئيسة المركز الأهالي على تلبية الدعوة وتم التعريف بالمركز وأهدافه والتعريف بصفحة المركز على صفحة التواصل الاجتماعي "Facebook" وأكدت على استمرارية التواصل والمزيد من الدعم والتضامن مع أسرانا البواسل، وعبر أهالي الأسرى عن فرحتهم واستحسانهم لهذه الخطوة، آملين المزيد من العطاء وبذل الجهد الكبير في طرح الأنشطة والفعاليات ومزيداً من التقدم والنجاح.