الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبداع تتسلح بالعزيمة والجمهور للقاء السرية في موقعة سلوية مصيرية

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 22:22 )
بيت لحم- معا - الناطق الإعلامي لإبداع – استكملت الكتيبة الإبداعية بكرة السلة الاستعدادات لخوض المباراة الهامة والمصيرية في دوري كرة السلة التي ستجمعهم مع أشقائهم فريق سرية رام الله ضمن مباريات الأسبوع الرابع في الدوري .

فعلى مدار الايام الماضية تواصلت التدريبات للفريق على صالة أبو عمار الرياضية ببيت لحم وبشكل مكثف ويوميا وبحضور كامل عناصر الفريق وبمتابعة من كامل أعضاء الهيئة الإدارية للنادي . كما يتابع التمارين بعض عشاق ومشجعي إبداع..
|108707|
وفي تاريخ اللقاءات الرسمية بين الفريقين تميل الكفة بشكل واضح لصالح إبداع الدهيشة المتسلح بكوكبة من أللاعبين المميزين على مستوى الوطن يتقدمهم نجوم المنتخب جمال ابو شمالة ويحي الخطيب وإياد عبد الله وأسامة أبو جابر بالإضافة لنجوم الفريق عبد الله جبر ومهدي عيد ورائد بركات واحمد قنديل والأخوين ثائر ووليد جفال بصحبة الأخوين عمر وعبد الله عدوي والشباب محمد نواورة وفراس ابو سنينة .

إبداع سينطلق للمباراة كونها مصيرية وهامة جدا ومحورية بالنسبة له بعد خسارته المؤلمة بنصف سلة من دلاسال القدس في الأسبوع الأول ، مما سيدفعه للعب في سبيل الفوز ولا سبيل اخر للتعزيز الحظوظ في المنافسة على اللقب والاحتفاظ به للسنة الثانية على التوالي.

|28279|

إدارة إبداع عملت على حشد الجماهير المحبة والمناصرة للفريق وتستعد لتسير العديد من الحافلات لمدرجات السرية كسند وعون للفريق لما للجمهور من اثر في زيادة فاعلية ألاعبين ومؤازرتهم .
|89229|

هذا وعلم ان استعدادات السرية تسير هي الاخرى على قدم وساق في التحضير للقاء من خلال حضور المدرب الفرنسي وكذلك جاهزية نجوم الفريق عمر كريم وإبراهيم الحصري وابناء حبش ابراهيم وتامر وغسان وكذلك الإخوة ابناء عبد الستار وابراهيم وحمزة عبدالله وجاك طنوس.

يتوقع للمباراة القوة والندية والإثارة بحضور جماهير غفيرة تشكل فاكهة الملاعب دون انحسار الجماهير في أنصار الفريقين بل ستزحف الجماهير العاشقة لكرة السلة لمشاهدة مباراة يتوقع لها المتعة والمهارة .


--