الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللحام يشارك الشوالي والإدريسي وحرب والزياتي ملتقى الإعلاميات

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 21:40 )
بيت لحم- معا - اختتم يوم أمس في العاصمة التونسية تونس الملتقى الثامن للإعلاميات الرياضيات العربيات الذي نظمه الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالاشتراك مع اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية.

وقد شارك الزميل الإعلامي محمد اللحام في فعاليات الملتقى عبر محاضرة بعنوان " الدقة والعمق في الخبر الصحفي" حيث استهل اللحام محاضرته بتقديم نبذة حول واقع الإعلام الرياضي الفلسطيني بشكل عام والإعلام النسوي بشكل خاص .
وأشار اللحام للقفزة والتطور المشهود في هذا القطاع بفعل حالة الاستنهاض الرياضي التي يقودها اللواء جبريل الرجوب كمنظومة وطنية شبابية في قالب من المضامين المجتمعية والعلمية والقومية.
|217252|
واستعرض اللحام في محاضرته الأسس العلمية والمهنية لصناعة الخبر بموضوعية ومهنية مستعرضا على الحضور جملة من النماذج التدريبية بهذا الخصوص .
وفي تعقيبه على محاضرة اللحام أشاد السيد "جياني ميرلو "رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية بما قدمه اللحام وعبر عن ذلك من خلال مداخلته للحضور .

كما عبر السيد فتحي حشيشة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية التونسية عن إعجابه بما قدمه اللحام واصفا محاضرته بالقيمة والممتعة . من جانبه قال السيد محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية إننا نفخر بالزميل اللحام الذي سبق له أن شاركنا في ملتقى عمان بالأردن .

وقد شهد المؤتمر العديد من الفعاليات أبرزها محاضرة رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية "جياني ميرلو" ورئيس رابطة النقاد الرياضيين في مصر رضوان الزياتي ورئيس جمعية الصحفيين الرياضيين في المغرب الزميل بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ومن تونس عايدة عرب الأستاذة في معهد الإعلام وكذلك الإعلامي في قناة الجزيرة عصام الشوالي بالإضافة للزميل اللحام.
|217253|
وقد شارك بالملتقى الذي عقد على مدار ثلاثة أيام ما يقارب من 40 إعلامية عربية من 13 دولة .