الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية كتلة فتح- اتفاق بين ضباط الاسعاف وادارة الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 16:36 )
رام الله- معا - برعاية كتلة فتح البرلمانية توصل ضباط الاسعاف وادارة الهلال الاحمر الفلسطيني لاتفاق بين الطرفين قاد الى اعلان ضباط الاسعاف عن انهاء اعتصامهم واضرابهم وخطواتهم الاحتجاجية ضد ادارة الهلال الاحمر الفلسطيني.

وكان قد جرت عدة جلسات للمفاوضات بين الطرفين على مدى ثلاث ايام في مقر كتلة فتح البرلمانية بحضور النواب من كتلة فتح البرلمانية د. رضوان الاخرس، د. نجاة الاسطل والدكتورة نجاة ابو بكر وممثلين عن الطرفين وممثل عن وزارة العمل، وقد وقع الطرفان على اتفاق لانهاء النزاع العمالي وتضمن الاتفاق قضايا تتعلق بغلاء المعيشة، الحد الادنى للاجور، الشهادات الصادرة عن معهد الضباط، احتساب مواصلات في نهاية مكافأة الخدمة، العاملين في نظام المياومة والمكافأة، صندوق المساهمة، نظام الورديات والعمل اليومي.

بدورهم شكر ضباط الاسعاف في الهلال الحمر وادارة الهلال الاحمر الفلسطيني دور كتلة فتح البرلمانية وتدخلها الفاعل لانهاء الازمة الناشبة وكافة الجهات التي تدخلت والتي تكللت جهودهم بالنجاح.

من جانبهم عبر نواب كتلة فتح عن تقديرهم لطرفي الازمة وتفهمهم وما ابدوه من تعاون ومرونة للتوصل الى حلول وسط تقضي الى انهاء الازمة واستئناف ضباط الاسعاف لعملهم ويعيد النشاط والحيوية لمؤسسة الهلال الاحمر الفلسطيني التي تقوم بدور وطني هام في خدمة الشعب الفلسطيني.