الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لإدارة الاحداث الرياضية"SEM "نادي حطين يعلن تبنيه للشركه الطلابيه

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 17:50 )
بقلم :* احمد ابو صفيه .
بشعور مليئة بالاستياء والحزن لما تم باعلان نتيجة الشركات الطلابيه التي دخلت للمنافسة من كافة محافظات الضفه الغربية ضمن مشروع مسابقة الشركة الطلابية الخاص بمؤسسة انجاز فلسطين السنوي والذي يستهدف الفئات الشابة لطلاب المدارس، وحيث كان الحفل الختامي يوم السبت على مسرح الامير تركي في صرح جامعة النجاح الوطنيه .

لقد صعقت من بداية الحفل عندما سمعت الكلمة الترحيبية بالضيوف الحاضرين من محافظات الوطن ولم يكن هناك اي ممثل عن مؤسسات نابلس الرسمية والاهلية .. !! مع ان نابلس كان لهل حصة الاسد حيث شاركت بثلاثة مدارس.

ايعقل ايها المسؤولون في نابلس ان نسمعكم فقط من خلال المحطات المرئيه والمسموعة ان من أولويات اهتمامكم بهذه الفئات الشابة . الا تستحق منكم فئة الشباب وبيوم كهذا ان تكونو بجانبهم لتشهدوا على كفأتهم من خلال انجازهم وابتكارهم لأفكار مليئة بطاقة لا توصف بحب العطاء لما هو افضل لمجتمعنا.

رسالتي لكم اعزائي طلاب الشركه اوجهها لكم : انكم انتم الفائزين بشهادة كافة الحضور الذي ابدو استياءهم من النتيجه لانكم انتم الأكفأ والاحق بالفوز لادائكم المتميز ومبادرتكم الذي امتازت عن غيرها من الشركات وبشهادة غالبية الحضور و المشاركين و حتى المنافسين قد بادروا بتهنئتكم قبل اعلان النتيجة. فهذا فخر لكم لان حكم الشعب والجماهير هو الاقوى من حكم الافراد .
على ضوء ذلك ابنائي ومن منطلق اعتزازنا بكم وبالفئه الشابه في مجتمعنا وحرصنا على الاستمرارية ،لما حققتموه من خلال انشاء شركتكم يشرفنا في نادي حطين باستكمال مشروعكم وادخال اليات جديده وتطويره واضعين لكم كل امكانيتنا ومرافقنا الخاصه وخبراتنا في هذا المجال .

اطالبكم اعزائي : بعدم الوقوف عند هذا الامر رغم جميع التحديات ولنستمر معا غير مكترثين لاي من الجوائز العينيه جائزتكم الكبرى كانت كسبكم للجماهير الذي وثقت بكم وبعملكم وادائكم .
لتحرصو ابنائي على هذه الثقه الذي منحتم بها وهذا ليس بأمر سهل ولم يكتسبها اي كان .

اخير اتقدم بشكري لمؤسسة انجاز فلسطين لما تقدمه من مشاريع هادفه لخدمة وتطوير قدرات فئة الشباب واتمنى عليها ان تبدو توجيهاتكم في المرات القادمة في موضوع التحكيم لما تملكون من خبرات في انجاز المشاريع الحيويه .

كما اتقدم بشكري لشركة" اوراستل " ممثلة بمديرها العام السيد" محمود ترابي " لرعايته للشركة ، و مديرها المالي السيد حكمت الوني الذي اخذ على عاتقه تدريب الطلاب.
واشكر ايضا مد يرة مدرسة الحاجة رشدة المصري والطاقم التدريسي الذي وقف وساند طالبات الشركة خلال فترة الاعداد .


وفقنا الله واياكم في نهضة مجتمعنا الفلسطيني ، ومعا وسويا في خدمة ابناء شعبنا وفئاته الشبابية


* مشرف الرياضية والمشاريع الشبابية في نادي حطين