الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن فعاليات مركز شباب الزمالك فريق " فتح الله " يفوز بكأس العمال

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 18:24 )
غزة -معا - فاز فريق " فتح الله " بكأس العمال لخماسيات كرة القدم والتي ينظمها مركز شباب الزمالك الفلسطيني تكريماً لرئيسها الفخري الدكتور أحمد الأسطل , وذلك بمشاركة "10" فرق كروية في هذه البطولة على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس .

وأطلق الفرق المشاركة أسماء لاعبي الزمالك على فرقها , حيث أقيمت البطولة بنظام المغلوب من مرة واحدة ي صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس , وشهدت البطولة تنافساً كبيراً بين الفرق , إلا أن الحظ كان حليف فريق " فتح الله " الذي أستطاع أن يصل المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق وأن يحرز كأس بطولة " الدكتور أحمد الأسطل " في ذكرى عيد العمال .

وتسلم فريق " فتح الله " كأس وميداليات البطولة " من قبل مجلس إدارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني الذي أكد خلال تنظيمه لهذه البطولة على أهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية من خلال تنظيم البطولات الكروية وغيرها , متمنين أن يحقق حلمهم بتحويل مركز شباب الزمالك إلي نادي شبابي في المرحلة المٌقبلة .

من جانبه عبر الدكتور أحمد الأسطل الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك الفلسطيني عن اعتزازه لما قام به مجلس إدارة المركز بتنظيم بطولة كروية خاصة باسمه , في يوم العمال الفلسطيني ,لافتاً إلي ان هذه اللفة هي وسام على صدره يعتز به دائماً ودوماً , متمنياً التوفيق لمركز شباب الزمالك وأن يتحقق الحلم بتحويله إلي نادي رياضي .

وقال :" لا يسعى إلي ان انحني أمام هذا الحب الكبير , فهو أغلي ما أملك في حب هذه الجماهير , وأشكر الكابتن حسين البيطار ومجلس إدارة شباب الزمالك ممثلا بالسيد أشرف الأسطل وإلي كافة الفرق التي شاركت في البطولة ".