الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المناطق : اهلي بلاطة يفوز على سما 2/ صفر

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 18:25 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي عصام عزيز - على ملعب بلديه نابلس جرى امس الاثنين لقاء الصداره بين فريق نادي سما الرياضي واهلي بلاطه ضمن دوري المناطق في الاسبوع الثاني للمجموعه السادسه .

بدأ اللقاء بجس النبض بين الفريقين ومع مرور الدقائق الاولى اصبح اللعب بين الفريقين اكثر تنظيما وايقاعا .واخذ فريق الاهلي يفرض السيطره على ارضية الملعب وبدأ ينظم الهجمات من الاطراف والعمق واضاع الاهلي عدة فرص محققة ثم زداد الضغط على فريق سما الرياضي الذي كان بدوره ينقل وينظم الهجمات المضاده على فريق الاهلي

جأت تسديدة اللاعب المميز جهاد ابو جعفر على مرمى سما تصدى له حارس المرمى لكن الكره تدحرجت بين اقدام المهاجم الفذ محمد الاسمر الذي بدوره سدد كره قويه على المرمى تصدى لها احد اللاعبين بيده ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها بنجاح المهاجم اسامه السحلوب.
لينتهي الشوط بتقدم الاهلي بهدف .

بدأ الشوط الثاني للمباراه بأريحيه للاهلي الذي حاوله تعزيز الهدف الاول اكثر من مره ولكنه لم يوفق .,واخذ فريق سما يعزز هجماته على مرمى الاهلي ليحرز التعادل ولكنه اضاع عدة فرص .

و استطاع اهلي بلاطه احراز الهدف الثاني في هجمه منظمه عن طريق اللاعب جهاد ابوجعفر الذي سدد كره قويه لتسكن الشباك .

قام مدرب الاهلي من اجراء بعض التغييرات لتعزيز النتيجه فأدخل الى ارضيه الملعب كل من اللاعب محمد حلوم , وساهر الاسمر واللاعب الصاعد عبدالله اسماعيل الذي بدوره اضاع عدة فرص ثم جأت صفارة الحكم ميهوب الصادق لتعلن عن نهايه اللقاء بالنتيجة 2/ صفر لصالح الاهلي .

وبعد نهاية اللقاء صرح مدرب الفريق محمد عوده ان فريق سما حديث النشاة الا انه يمتلك لاعبين مميزين وكان ندا قويا ويستحق منا كل التقدير والاحترام ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضيه .