الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تكرم طالبة من جنين لفوزها في اولمبياد الرياضيات

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 18:33 )
جنين - معا - فازت الطالبة خلود حسين ريحان من مدرسة بنات يعبد الأساسية الثالثة بالمركز الثاني في اولمبياد المدرسة الرابع في الرياضيات للصف التاسع، والذي عقد العام الماضي على مستوى وزارة التربية والتعليم، حيث قامت وزارة التربية بتكريم الطالبة بمنحها جهاز هاتف "جالكسي" متطور.

وقامت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر بتقديم الجائزة للطالبة الفائزة بحضور والديها ومديرة المدرسة هيفاء حمارشة، والنائبين الإداري والفني محمد الأزهري وطارق علاونة، ورئيس قسم الإشراف التربوي د. ختام حمارشة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم.

وباركت الطاهر الطالبة وذويها بهذا التميز الذي يسهم في رفع اسم المدرسة والمديرية عاليا، متمنية للطالبة تفوقا باهرا في الثانوية العامة، وتحقيقا للفوز في كافة مجالات حياتها.

بدوره شكر والد الطالبة حسين ريحان وزارة التربية والتعليم والمديرية على هذا التكريم الذي يرفع من معنويات ابنته ويزيدها إصراراً على مواصلة التقدم والنجاح.

يذكر أن الطالبة خلود ريحان قد حصلت هذا العام على المركز الأول في اولمبياد العلوم للصف العاشر في المرحلة الثانية من اولمبياد المدرسة الخامس والذي عقد على مستوى مديرية التربية. وتستعد الطالبة حاليا للتقدم للاولمبياد على مستوى وزارة التربية والتعليم.