الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح والجبهة الديمقراطية تستنكران الاعتداء على رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بغزة

نشر بتاريخ: 07/04/2007 ( آخر تحديث: 07/04/2007 الساعة: 02:01 )
بيت لحم -معا- استنكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح " حادث الاعتداء الذي تعرض له رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين راسم البياري وعائلته مساء امس من قبل مجموعة من الملثمين المسلحين بإيقاف سيارته على الطريق العام رفحخانيونس تحت تهديد السلاح وإنزاله والعائلة منها ومن ثم الاستيلاء عليها والهرب من المكان.

وقالت الحركة في بيان وصل معا نسخة منه :"انه هذا الحادث الإجرامي ياتي في ظل أجواء الفلتان الأمني الذي أخذ بعداً منظماً وخطيراً في الآونة الأخيرة".

وطالبت الحركة الحكومة ووزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوقف هذا المسلسل الخطير قبل فوات الأوان.

من جهتها استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الحادث الذي تعرض له راسم البياري, رئيس الاتحاد العام لعمال فلسطين بغزة, من خلال استهدافه بإطلاق النار عليه والاعتداء عليه.

وقالت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه :"ان استمرار هذه الحوادث يأتي في سياق استمرار حالة الفلتان الأمني وغياب دور الأجهزة الأمنية".

وطالبت الجبهة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بضرورة التحرك الفوري والعاجل لملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة ومعاقبتهم على فعلتهم والتسريع في إقرار الخطة الأمنية من اجل إعادة بناء وتفعيل الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها ودورها في حماية المواطنين وممتلكاتهم, ووضع حد لظاهرة الفلتان الأمني التي باتت تهدد الوطن والمواطن.