الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل الرياضي يتصدر بطولة الدوري العام للدرجة الأولى للطائرة

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 19:04 )
غزة-معا -تصدر فريق الطائرة بنادي الأمل الرياضي بطولة الدوري العام للدرجة الأولى لكرة الطائرة بواقع 9 نقاط بعد تغلبه على نادي معن الرياضي بنتيجة 3/0 .

وفاز الأمل على معن في المباراة التي جمعتهما على صالة أبو يوسف النجار في خان يونس، وذلك ضمن بطولة الدوري العام للدرجة الأولى لكرة الطائرة للعام 2013.

وقال أحمد الجبري عضو مجلس إدارة النادي ومسؤول ملف الطائرة بالنادي، إن النادي فاز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء لنادي معن ، حيث فاز نادي الأمل بالشوط الأول بنتيجة 26/24 وبالشوط الثاني بنتيجة 25/14، وبالشوط الثالث والحاسم بنتيجة 25/20 ، مشيداً بأداء اللاعبين خلال المباراة وتمكنهم من تحقيق الفوز الثالث في بطولة الدوري بعد تغلبه على أندية الرضوان وبيت لاهيا ومعن .

وتمنى الجبري أن يواصل الفريق تحقيق مزيد من النتائج الطيبة والإنتصارات خلال بطولة الدوري وصولاً للصعود للدرجة الممتازة.

وذكر مدرب فريق الطائرة بنادي الأمل غسان الصالحي ، أن فوز فريقه بالمباراة الثالثة على التوالي يعطى مؤشرات طيبة ومبشرة بأن الفريق سيحقق نتائج متميزة خلال هذه البطولة ، مؤكداً أن الفريق يلعب خلال المباريات بكل حماسة ورجولة وتحدى ويتعامل مع كل مباراة بأنها مصيرية بالنسبة له .

وأشاد بإلتفاف مجلس إدارة النادي حول الفريق وتقديم كل أشكال الدعم له ، مؤكداً أن هذا الإلتفاف والدعم ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز خلال المباريات السابقة.

وأوضح أن حضور رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة مباريات الفريق شكل داعماً كبيراً للاعبين لتحقيق الفوز.