الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة دينية لمفتي قوات الامن الفلسطينية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 14:12 )
قلقيلية -معا- اكد مفتي قوات الامن الفلسطيني فضيلة الشيخ محمد صلاح ان رجل الامن مكلف برسالة وان عمله عباده سوف يأجر عليها من الله وان رجل الامن ركيزة اساسية في صون وبناء المجتمع .

وكان في استقباله قائد المنطقة العقيد ركن ابو محمد ابو الهيفا الذي رحب وشدد على دور التوجيه السياسي في اغناء منتسبي المؤسسة الامنية بهذه المحاضرات القيمة .

جاء ذلك خلال ندوة نظمها التوجيه السياسي والوطني قلقيلية برعاية قائد منطقة قلقيلية العقيد ركن محمد ابو الهيفا امام منتسبي المؤسسة الامنية والعسكرية بكافة اذرعها في كتيبة الامن الوطني، وبحضور كل من نائب قائد المنطقة المقدم غالب الصفدي والمفوض العام للدفاع المدني انور عز الدين ومدير التوجيه السياسي والوطني المقدم رباح زيدان ومدير الدفاع المدني المقدم عمر قدومي وقائد الكتيبة المقدم غازي بشارات ومدير الضابطة الجمركية اكرم عبد الفتاح نمر وبحضور غفير من منتسبي المؤسسة الامنية والعسكرية .

وافتتح الندوة زيدان مرحبا وشاكرا تكرين فضيلة الشيخ بحضوره ولقائه مع منتسبي المؤسسة الامنية في قلقيلية مؤكدا ان الامن عمل وطني يمتاز بالنشاط والصبر خاصة في تنفيذ المهام وشدد على الاخلاق العالية النابعة من عادات شعبنا الفلسطيني والالتزام بالعمل الجماعي .

واكد الشيخ على اهمية تعزيز الثقة بين المواطن ورجل الامن من خلال احترام المواطن وبث الامن والامان بين افراد المجتمع وترسيخه
في وجدانهم فهم شركاء في المسؤولية وبالحفاظ على نعمة الامن التي وهبنا اياها سبحانه وتعالى .

واضاف فضيلة الشيخ ان الامن حاجة ماسة يحتاجها المجتمع في كل مواقعه ورجل الامن من واجبه ان يوفر هذه الخدمة فلا سعادة ولا نزاهة بدون الامن الذي يعتبر من اهم أركان الحياة لا يستغني عنه أي انسان وهو ايضا ركيزة اساسية في بناء الدولة الفلسطينية .

وفي ختام الندوة قدم عز الدين شكره لهذه المحافظة وللقائمين عليها، مشيرا الى خصوصية موقعها في خاصرة الاحتلال وانها قدمت وما زالت تقدم الشهداء والاسرى من اجل هذا الوطن .