الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحيسن: يشكر" الصادق" على رعاية مشاركة منتخب فلسطين لذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 18:09 )
رام الله – معا - مدير الاعلام في الاولمبياد الخاص الفلسطيني: بعث الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص رسالة شكر وتقدير وعرفان للدكتور رياض الصادق، مدير عام مجموعة الحبتور للانشاءات الهندسية، ردا على اللفتة الكريمة، التي بادر اليها، وتمثلت برعاية مشاركة منتخب الكرة الفلسطيني لذوي الاعاقة الذهنية في التصفيات التمهيدية المؤهلة الى مونديال 2013 البرازيلي، والذي يقام للمرة الاولى في تاريخ الاولمبياد الخاص الدولي، بعد ان حظي بموافقة من "الفيفا".

وكان الدكتور رياض الصادق تكفل بكافة المصاريف المترتبة على مشاركة المنتخب الفلسطيني في التصفيات، المقررة في العاشر من الشهر الجاري في مدينة دبي.

وجاء في رسالة الدكتور جمال المحيسن: يهديكم مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني اصدق تحياته، ويشكر لكم حسن تجاوبكم وتفاعلكم، المتوقعين، مع انشطته وبرامجه، واذا دلّ هذا الصنيع الحسن على شيء، فانما يدل على معدنكم الاصيل والنفيس، وقد تم التعبير عنه من خلال تفضلكم، مشكوراً، بدعم مشاركة منتخب الكرة لذوي الاعاقة الذهنية في التصفيات التمهيدية المؤهلة الى كأس العالم، المقررة في الامارات العربية المتحدة، في العاشر من الشهر الجاري.

وتضمنت الرسالة ايضا: إن لفتتكم الكريمة، رسمت فيضاً من الابتسامات على ثغر عناصر المنتخب من ذوي الاعاقة الذهنية، ودفعت السنتهم، الصادقة والبريئة، كي تلهج بالشكر والثناء والعرفان على هذه المبادرة، التي لا تخرج الا من انسان أصيل ومنتم لوطنه ومجبول ومفطور على حب الخير والبذل والعطاء.

وختم رسالته قائلا: إن خطوتكم المباركة انما تصب في قنوات المسؤولية الاجتماعية، التي دأبتم عليها، وانطلاقا من ذلك، فاننا نأمل من سعادتكم ان تصبح مبادرتكم، السامية والنبيلة، بمثابة سُنّة حميدة بحيث تطال كافة انشطة الاولمبياد الخاص الفلسطيني، وحبذا لو يكون دعمكم بشكل دوري. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم، والله نسأل ان يكلأكم من كل سوء او مكروه انه نِعم المولى ونعم النصير.