الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يتفقد معسكر منتخبنا النسوي على ستاد فيصل الحسيني

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 17:39 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - تابع اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تدريبات منتخبنا النسوي الاول، التي تقام حاليا على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في اطار الاستعدادات المتواصلة للمشاركة في تصفيات كأس اسيا التي تستضيفها دولة فلسطين في الفترة بين (21- 29) ايار الجاري، بمشاركة ثلاث فرق الى جانب منتخبنا هي: الصين تايبيه، الهند، مينامار.

ودعا الرجوب لاعبات النسوي الى بذل قصارى جهودهن في التدريبات من اجل تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة النسوية الفلسطينية خلال البطولة، بالاضافة الى الالتزام الفني خلال الاستعدادات والانصياع لتعليمات الجهازين الفني والاداري من اجل الخروج بافضل النتائج.

وتبادل الرجوب الحديث مع لاعبات الفريق حول اخر الاستعدادات واهمية البطولة باعتبارها اول بطولة رسمية على مستوى الكرة النسوية تقام في فلسطين.
|217573|
وجدد الرجوب تعليماته للقائمين على تدريبات المنتخب النسوي على ضرورة توفير كل ما يلزم لتقديم الفريق مستوى كبير خلال البطولة وانجاح المشاركة وفقا للقوانين والمعايير الدولية والقارية.

من جانبها اثنت نيفين كليب كابتن منتخبنا النسوي، على المتابعة المتواصلة التي يقوم بها اللواء الرجوب لتدريبات الفريق، وتواصله الدائم مع الجهازين الفني والاداري من اجل انجاح كافة الاستعدادات لانجاح البطولة واظهار الصورة المشرقة للرياضة النسوية الفلسطينية.

|217574|