الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة الفصح.. وزارة السياحة تتمنى ان يحل السلام والتعايش في فلسطين رغم الظروف الصعبة والقاسية

نشر بتاريخ: 07/04/2007 ( آخر تحديث: 07/04/2007 الساعة: 14:10 )
بيت لحم- معا- أعربت وزارة السياحة والاثار الفلسطينية عن تمنياتها بأن تجلب مناسبة عيد الفصح المجيد الفرح والمحبة وتساهم في نشر رسالة السلام والعيش المشترك التي يؤمن بها الشعب الفلسطيني ويكافح من أجلها رغم الظروف الصعبة والقاسية.

وتقدمت الوزارة في رسالة بمناسبة العيد بأطيب تحياتها وأصدق تمنياتها لجميع الزوار والحجاج والمحتفلين في أسبوع الآلام وعيد الفصح المجيد وتمنت للجميع عيداً مجيداً.

وقالت الوزارة في رسالتها "إن كرم الضيافة وحسن معاملة الزوار هو جزء من التراث والحضارة الفلسطينية التي مارسها الفلسطينيون عبر العصور الماضية، حيث تعمل وزارة السياحة والآثار بمساعدة المجتمع الفلسطيني والقطاع السياحي الخاص والمؤسسات المحلية والدولية على تكريس هذه الثقافة التي يمتاز بها شعبنا وتطويرها لضمان توفير إقامة فريدة لجميع الزوار لكي يعودوا إلى بلادهم حاملين معهم ذكرى طيبة وتجربة مميزة".

وأضافت "نأمل أن تحقق زيارتكم إلى فلسطين توقعاتكم وأن تساهم ايجابياً في حياتكم الدينية من خلال زيارتكم للمواقع المرتبطة بحياة السيد المسيح والأنبياء وتفاعلكم مع الفلسطينيين لكي تصبحوا سفراء لنا في دولكم وفي العالم أجمع, نرحب بكم في مدننا الفلسطينية القدس وبيت لحم وأريحا ورام الله ونابلس وجنين والخليل وغزة وندعوكم لزيارتنا دائماً".