الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "فاتن" تكرم قائد منطقة بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 11:17 )
بيت لحم- معا - كرمت مؤسسة "فاتن" فرع بيت لحم ممثلة بطاقمها وضابط الاقراض الرئيس رأفت الحساسنة ومحمد البطمة، قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل خلال لقاء في مكتب قيادة المنطقة بحضور المقدم ناظر عمر نائب قائد المنطقة وتقديم درع شكر وتقدير لهم ولقوات الامن الوطني في محافظة بيت لحم.

وذلك لجهودهم المبذولة في حفظ امن الوطن والمواطن وتقديم الخدمه لابناء شعبنا ومؤسساته والتعاون المبذول على صعيد العمل المؤسساتي بين القطاع الحكومي والمؤسسات الاهليه لتحقيق اهداف المؤسسة في التنمية المستدامه والحفاظ على استمرارية عطائها.

وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون بين جهاز الامن الوطني في المحافظة ومؤسسة فاتن لتقديم الخدمة الافضل لابناء الشعب الفلسطيني.

واكد قائد المنطقة العميد سليمان قنديل خلال اللقاء على ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاهداف التي تدعم صمود ابناء الشعب الفلسطيني وتسهيل سبل حياته.

|217662|

كما واكد المقدم ناظر عمر نائب قائد المنطقة على التعاون بين المؤسسات الاهليه وجهاز الامن الوطني والتاكيد من قبلهم على ضرورة توسيع هذا التعاون والتاكيد على العمل المشترك خدمة لابناء الشعب الفلسطيين.

وتم النقاش حول آليه خدمة ابناء جهاز الامن الوطني من خلال مؤسسة فاتن بالطريقة التي تخدم مصالحهم وليس العكس.

وقد اكد رأفت الحساسنة على ذلك خلال اللقاء وان المؤسسة ممثلة بمديرها العام انور الجيوسي وطاقمها الممتد في الضفة والقطاع تسعى لتقديم الخدمة الافضل لابناء الشعب الفلسطيني ودعم مشاريعه الصغيره التي تدعم وترفع مستوى الحياة الانتاجية لابناء شعبنا وتحدي الصعوبات والعراقيل التي يضعها الاحتلال امام التنمية في الارض الفلسطينية.