السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس العلمي يصرف المستحقات المالية الدورية للأسر المكفولة

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 12:31 )
غزة - معا - سلم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين اليوم الخميس، بمقره في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، المستحقات المالية الدورية ضمن مشروع كفالة فئة الأسر المتعففة، والممول بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، أن المجلس العلمي وفي إطار جهوده الحثيثة التي يبذلها بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، يقوم على مشاريع شارقة الخير الإنسانية التي تتسم بالثبات والتنوع، لا سيما كفالة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب العلم، وذلك من أجل توفير حياة كريمة للأسر الفقيرة داخل المجتمع الفلسطيني.

وأكد أن هذا الكفالة تأتي لمساعدة أسر الشهداء والعاطلين عن العمل والفقراء، من خلال تقديم كفالة دورية لهم تساهم في سد بعض حاجياتهم الضرورية في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة والحصار الظالم.

وأوضح مدير دائرة الكفالات والأسر محمد الأسطل أن كفالة الأسر المتعففة بلغت هذا الشهر162 عائلة من الأسر الفقيرة والمحتاجة، حيث تم كفالة أربعة أسر جديدة، منوها أن هذه الكفالة تأتي عن الأشهر الثلاث الأولى من عام 2013 م، مشيرا إلى أن من بين المستفيدين من مشروع كفالة فئة الأسر المتعففة 60 أسرة تقريبا، تعرضت منازلهم للهدم والتشريد بفعل العدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي.

وعبرت الأسر المستفيدة من هذا المشروع عن سعادتها، مقدمين شكرهم وتقديرهم لجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.