الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تنعى عبد الرزاق المجايدة

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 12:58 )
رام الله- معا- نعت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم الفريق ركن "عبد الرزاق المجايدة" الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء في مدينة غزة .

وقالت الجبهة ان "الفريق المجايدة" قضى حياته مناضلاً ومقاتلاً من اجل الحرية والكرامة وكرس حياته من اجل خدمة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، وترك بصماته في كافة معارك شعبنا وامتنا وترك اثراً واضحاً في كافة مراحل نضالنا الوطني.

وأضافت الجبهة أن الشعب الفلسطيني والقضية الوطنية خسرت اليوم بفقدان الفريق "المجايدة" رجلاً فذا ورائداً ومناضلاً كبيراً ساهم في إرساء أسس الثورة الفلسطينية المعاصرة ودافع بإخلاص عن منظمة التحرير الفلسطينية وكان وبحق مثالاً للمناضل المعروف بشجاعته وإقدامه وثباته.

وتابعت الجبهة "إننا اليوم ونحن نودع القائد الوطني "الفريق عبد الرزاق المجايدة" فإننا نعاهده على مواصلة النضال من اجل تحقيق كامل أهداف شعبنا في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"، معاهدين روحه الطاهرة أن المبادئ والثوابت التي تمسك بها خلال حياته ومسيرة نضاله ستبقى مناراً لكل المقاتلين من اجل الحرية.

وتوجهت الجبهة بالعزاء إلى أسرة الفقيد وآله والى رفاق دربه ومحبيه، قائلة لهم أن "أبو العبد" وان رحل عنا بجسده فانه باق في قلوبنا وعقولنا وذاكرتنا .