السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحيفة الشعب الجزائرية تصدر العدد (91) من ملحق صوت الأسير

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 15:13 )
غزة - معا - أفاد خالد صالح المسؤول التنفيدى عن ملحق صوت الأسير، ان صحيفة الشعب الجزائرية أصدرت اليوم الخميس الموافق العدد (91) من ملحق "صوت الأسير الفلسطينى"، والذي يصدر بشكل منتظم صباح كل خميس بالتعاون بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة فلسطين.

وجاءت مقدمة العدد بمقال تحت عنوان "مروان البرغوثى يفتح الصندوق الاسود لدولة (أسرائيل) "بقلم الوزير عيسى قراقع، فيما جائت مقالة الأمين العام السابق للفيدرالية الوطنية للصحافيين الجزائريين عبد النور بوخمخم تحت عنوان "صوت الأسير أربعة أهداف تحققت "، جاء فيها عدد جديد من "صوت الأسير" ينزل إلى الأكشاك والمنتديات والمواقع الإلكترونية، ليتصفحه الآلاف من الإعلاميين والمثقفين والمناضلين الجزائريين والعرب.

ويتكون ملحق صوت الاسير فى هذا العدد من عشر صفحات، اشتملت على العديد من الموضوعات والتقارير الهامة ذات العلاقة بقضيتي الأسرى والقدس.

كما اشتمل الملحق على عدة تقارير صادرة عن وزارة الاسرى والمحررين فى فلسطين وعن نادي الأسير الفلسطيني, بالإضافة إلى العديد من أخبار وتقارير الأسرى، وأخبار عن بعض ممارسات الاحتلال بحق الاسرى.

ودعا صالح كافة المؤسسات والشخصيات المعنية بالأسرى إلى ارسال المقالات والتقارير والأخبار، التي لها علاقة بالأسرى والقدس لنشرها في الملحق، على أن ترسل الكتابات قبل يوم الاربعاء من كل أسبوع.