الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الأمن الوطني يزور مرجعيات وقيادات رسمية وآمنية في لبنان

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 19:26 )
القدس- معا - نفذ وفد من قيادة الأمن الوطني برئاسة العميد معين كعوش، وعضوية العميد ابو وليد العشي، العقيد ابو توفيق واحمد الغوطاني، جولة على قيادات ومرجعيات رسمية وامنية لبنانية، بتكليف من قائد الأمن الوطني الفلسطيني في مخيمات لبنان اللواء صبحي ابو عرب.

واستهلت الجولة بزيارة محافظ لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر، والعميد طارق عبد الله قائد المنطقة الجنوبية في قوى الامن الداخلي، وقائد سرية الجنوب الاقليمي العقيد ماهر الحلبي، ورئيس دائرة الامن العام في الجنوب اللبناني المقدم حاتم غملوش، والعقيد ممدوح صعب مدير فرع مخابرات صيدا، والمقدم سامي عثمان قائد سرية صيدا في الامن الداخلي، ورئيس مخفر مغدوشة الرائد عمران شبو، والنقيب عبدو الحاج رئيس دائرة الأمن العام في صيدا.

ونقل الوفد تحيات القيادة الفلسطينية وقائد الأمن الوطني اللواء صبحي ابو عرب، وجرى التباحث في قضايا وامور شعبنا وخاصة في مخيمات الجنوب، وتم التأكيد على ضرورة الحفاظ على آمن المخيم والجوار وتعزيز العلاقة الاخوية، وعدم السماح لاحد بتعكير صفو حياة اهلنا في المخيمات.
|217823|
وجرى بحث المصاعب التي ازدادت وخاصة في ظل ازدياد تدفق النازحين من مخيمات سوريا باتجاه مخيمات لبنان والتي هي مكتظة وتعاني من بطالة وبنى تحتية قديمة.

وتم التاكيد خلال الجولة على التعاون والتواصل بين القوى والفصائل والجهات الرسمية اللبنانية والمختصة من جيش وقوى آمن وباقي الجهات لما فيه أمن وامان شعبنا في المخيمات وفي الجوار.