الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال ومركز عائد يكرمان عمال صحة البيئة في مخيم عايدة

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 11:58 )
بيت لحم -معا- أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم ومركز عائد في مخيم الدهيشة احتفالاً تكريمياً حاشدا في مقر صحة البيئة بالمخيم لعمال الصحة على شرف الأول من أيار ( يوم العمال العالمي ).

وحضر الاحتفال سكرتير الفرع في المحافظة جمال هماش وسكرتير الجبهة في مخيم الدهيشة سامي شاهين وقيادة الجبهة في المحافظة وممثل القوى الوطنية والشخصيات والمؤسسات بحضور كل من محمد طه نائب المحافظ ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم الدهيشة عضو المجلس الثوري لحركة فتح وممثلي المؤسسات والفصائل في مخيم الدهيشة وحضر الاحتفال مدير منطقة الخليل لوكالة الغوث أمجد أبو لبن ومدير صحة البيئة بمنطقة الخليل محمد عدوي ومدير خدمات مخيم الدهيشة مصطفى الصوباني ورئيس اللجنة الصحية حسن اللحام وأعضاء اللجنة الصحية، ومنى جبران ممثلة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وشاركت بالاحتفال مؤسسة فاتن وحضر مديرها في بيت لحم السيد ضرار حسين الاحتفال وقدم مدير المؤسسة هدية رمزية عبارة عن كأس المؤسسة فكل الشكر لها ولمديرها العام أنور الجيوسي، واشرف على عرافة الاحتفال سامي شاهين وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات والكلمات التي تحدثت عن عمال صحة البيئة والدور الذي يقوم به عامل الصحة لخدمة المخيم والأهالي وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وقدم مدير خدمات المخيم مصطفى الصوباني الشكر إلى جبهة النضال الشعبي على هذا النشاط الاجتماعي لتكريم عمال الصحة في المخيم .

وبعد ذلك قدم محمد طه كلمة اللجنة الشعبية التي تحدث بها عن الدور الرائد والمميز لعمال الصحة والنظافة في المخيم وقدم لهم الشكر على ما يقوموا به .

أما محمد الجعفري فقدم كلمة القوى والفصائل الذي تحدث بها أيضا عن الدور الريادي للعمال وعن البطالة والحد الأدنى للأجور.

وقدم كلمة الوكالة مدير منطقة الخليل امجد أبو لبن وكلمة الصحة مدير الصحة في الخليل محمد عدوي وكلمة العمال قدمها احمد رقبان .

أما كلمة الجبهة فقدمها سكرتيرها الرفيق جمال هماش الذي تحدث بإسهاب عن العمال وقضيتهم العادلة والظلم الواقع عليهم وعن الحد الأدنى للأجور والتأمين الصحي وكل المشاكل المتعلقة بقضايا العمال وطرق حلها ، وقدم لهم الشكر والتقدير على ما يقوموا به من خدمة لأبناء المخيم.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم العمال من قبل قيادة الجبهة والشخصيات الوطنية والمؤسسات فتم تقديم دروع تقديرية لهم وقدمت لهم الضيافة متمنين لهم موفور الصحة والعافية.