الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تقيم يوما طبيا

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 18:18 )
بنابلس - معا - نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم، اليوم السبت، وبالتعاون مع اطباء لحقوق الانسان يوما طبيا ضم العديد من التخصصات.

وفي بداية اليوم رحب نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بالوفد، مشيدا باليوم الطبي الذي اقيم قديما، منوها الى ان هذه الزيارة تأتي في وقت يفتقر فيه المخيم لخدمات صحية تخصصية كما انها تقدم الدواء لكثير من العائلات في المخيم.

من جانبه، شكر البروفيسور رافي ولدن رئيس اطباء لحقوق الانسان رئيس اللجنة الشعبية على حسن الاستقبال, مشيرا الى ان الوضع بالمخيمات وضع محزن وتمنى ان يكون هناك حل عادل لقضية اللاجئين وتمنى ان ينال الشعب الفلسطيني حقوقه,مؤكدا إلى ان هذه اليوم الطبي يأتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر ان الوفد الطبي قد ضم تخصصات عديدة, منها الامراض الباطنية، امراض القلب والأوعية الدموية، امراض العقم والولادة، امراض الاطفال، امراض العظام، فحوصات ضغط وسكري، طبيب للأسرة، وتم فحص ومعاينة ما يقارب 300 حالة مرضية, وتم صرف الدواء المناسب لهم مجانا.

وفي نهاية اليوم تم شكر الدكتور صلاح الحاج يحيى الذي كان له اثر كبير وفعال في احضار الوفد الطبي، واعدا اياهم بان يتكرر هذا اليوم في الاشهر القادمة, ثم تناول الوفد الضيف طعام الغداء في الصالة, وشكروا اللجنة على حسن الضيافة والاستقبال.