الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد يقر اقامة كاس القطاع الغزي مطلع الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 18:51 )
غزة - معا - كامل غريب : اقر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في المحافظات الجنوبية إقامة أول مسابقات الموسم الكروي الجديد لعام 2013 بإطلاق مسابقة كاس القطاع مطلع الشهر المقبل في إطار سعيه لعودة المسابقات المحلية الرسمية وإحياء اللعبة من جديد مع الخطوات التي بدأت من الصفر لهذا الاتحاد منذ تشكيله .

وقال كمال الأشقر أمين سر الاتحاد والناطق الإعلامي أن الاتحاد اقر في جلسته الأخيرة انطلاق مسابقة كاس القطاع لأندية المحافظات الجنوبية بعدما نجح في إعادة ترتيب وتشكيل لجانه لاسيما لجنة الحكام والمسابقات .
وأضاف تم توجيه الدعوة لأعضاء هيئته العامة البالغة 15 ناديا للمشاركة في تلك البطولة .

وأوضح الأشقر الاتحاد حريصا كما أعلن منذ اليوم الأول لتشكيله من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية على انه اخذ عاتقه إحياء اللعبة وترتيب أوضاعها ونجحنا في تشكيل اللجان واعتمادها وخاطبنا الأندية لبدء عملية تسجيل لاعبيها في سجلات الاتحاد قبل انطلاق مسابقة الكأس واستخراج البطاقات الخاصة بها لبدء باكورة مسابقاته لهذا العام .

وكشف الأشقر عن مخاطبة اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة وشركة جوال الفلسطينية وتقديم تقرير مفصل البطولة وبحث آلية دعمها
ونوه الأشقر إلي أن الاتحاد ولجنة المسابقات أقرت انطلاق المسابقة وإجراء القرعة المنتظرة بنظام المجموعتين يصعد أول وثاني كل مجموعة للمربع الذهبي حتى المباراة النهائية بحيث سيتم وضع حامل اللقب خدمات النصيرات ووصيفه جمعية الصلاح الإسلامية على رأس كل مجموعة .

واختتم حديثه بان الاتحاد سيقوم بزيارة مختلفة للصالات الرياضية المغلقة في قطاع غزة من اجل الاطلاع على جاهزيتها على أن يتم الاتفاق مع مسؤوليها بشان إقامة اللقاءات .