الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تناقش عدة امور في اجتماعها في مدينة بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 19:34 )
بيت لحم - معا - ناقشت الشرطة ووزارة الحكم المحلي اليوم السبت، سبل التعاون المشترك ما بين جهاز الشرطة ومؤسسات الحكم المحلي في بيت لحم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم وبرفقته الرائد محمد ابو الرب مدير مركز شرطة بيت لحم والنقيب عمار موسى مدير الشرطة القضائية فرع بيت لحم التقى ظهر اليوم بوزير الحكم المحلي د.خالد القواسمة والوزير عبد الفتاح حمايل محافظ محافظة بيت لحم الى جانب مدير مديرية الحكم المحلي في بيت لحم ورؤساء البلديات والمجالس القروية والمحلية في محافظة بيت لحم.

وأضاف البيان أن اللقاء عُقد في قاعة بلدية بيت لحم وتمت مناقشة العديد الامور أهمها الية العمل المشترك ما بين الشرطة والبلديات والمجالس القروية والمحلية من حيث كيفية تطبيق القانون وتنفيذ القرارات الصادرة بحق المخالفين للقانون وفق قانون تنظيم المدن والقرى والابنية وأيضا قانون الهيئات المحلية.

واشار المقدم الشلبي ان الشرطة على استعداد التام لمساندة وتوفير الحماية لموظفي المجالس البلدية اثناء تأديتهم لعملهم شريطة الالتزام بالمادة رقم (38) من قانون تنظيم المدن والقرى والابنية فيما يتعلق في مخالفات البناء والالتزام بالمادة رقم (27) من قانون الهيئات المحلية المتعلقة بتحصيل كافة الديون المستحقة للبلديات.