الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

للتميز بخدمة عملائه.. بنك القدس يطلق خدمات "بنك القدس أعمال"

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 11:05 )
رام الله- معا - أعلن بنك القدس، اليوم السبت، عن تأسيس دائرة جديدة باسم دائرة "بنك القدس اعمال" وذلك خلال حفل اطلاق اقيم بهذه المناسبة بمركز منطقة أعمال الوسط والموجود بمبنى فرع البيرة.

ويأتي تأسيس هذه الدائرة الجديدة في بنك القدس في إطار سعيه للنهوض بخدمة قطاع الأعمال ورفع وتحسين جودة خدماته المصرفية.

وتخلل الإحتفال كلمة لمدير عام بنك القدس، محمد نبيل حمدان، تحدث فيها عن انجازات بنك القدس المتميزة والمتمثلة بتقديم كل ما هو عصري ومنافس في مجال العمل المصرفي والذي يتمثل حالياً بافتتاح مراكز "بنك القدس أعمال" والتي تغطي كافة أنحاء الوطن من جنين حتى غزة.

من ناحيته أجاب سميح صبيح نائب المدير العام عن استفسارات وأسئلة العملاء والحاضرين حول ما يميز "بنك القدس أعمال" والخطط المستقبلية حول بنك القدس أعمال وتفرّد بنك القدس في تقديم كل ما هو جديد ومتخصص لهذا القطاع الهام في جميع المراكز في الضفة وقطاع غزة، وتطرق صبيح في ذات السياق لحملة الجوائز الحالية لحسابات التوفير "وفر.. وعدّ الأيام" والتي تمنح المدخرين فرصة الفوز بسيارة كيا ريو كا 10 أيام و 200,000 شيقل كل 3 شهور.

وأشار صبيح إلى أن هذه الخدمات البنكية تأتي ضمن استراتيجية البنك الهادفة الى تحفيز وتشجيع المجتمع الفلسطيني لتبني فكرة التوفير والتي تشكل عماد التخطيط المسقبلي مما ينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني حالياً ومستقبلاً.

من جانبه تحدث رائد قفعيتي مدير دائرة "بنك القدس اعمال" عن نوعية عمل الدائرة الجديدة والتي تعنى بتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتقديم الحلول المالية والمصرفية الشاملة لها على اكمل وجه ودعم احتياجاتها وتطلعاتها المتنامية.

تتميز خدمات "بنك القدس أعمال" بتوفير الخدمات المصرفية الشاملة وخدمات التمويل المصرفي والخدمات التجارية الدولية، هذا بالإضافة الى تقديم الخدمات الاستشارية لإدارة مختلف النشاطات الإقتصادية لعملاء التسهيلات للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة -القائمين والجدد على حد سواء، وذلك من خلال فريق مدرب ومتخصص بحيث يكون هنالك مسؤولاً متخصصاً لإدارة العلاقة مع عملاء البنك في هذه المراكز والتي تتوزع في عدد من فروع البنك بحيث تغطي جميع مناطق فلسطين.