الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسرح سنابل المقدسي ينظم يوم فني مسرحي لأطفال قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 21:22 )
قلقيلية - معا - نظم مسرح سنابل المقدسي بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي"قلقيلية" ومكتبة بلدية قلقيلية اليوم السبت يوم فني مسرحي استهدف اكثر من خمسين طفل من اطفال محافظة قلقيلية.

ويأتي هذا النشاط ضمن مشروع "بذور الامل" والذي شرع مسرح سنابل المقدسي بتنفيذه بدعم من مؤسسة طفل الحرب الهولندية منذ اوائل العام الحالي في 20 منطقه جغرافيه بالوطن هي الاكثر تعرضا للمعاناه والمشاكل من الاحتلال، والذي من المفترض ان ينتهي بشهر أب المقبل من هذا العام.

بدوره، رحب نعيم شقير منسق شارك بالشمال بمسرح سنابل المقدسي وبأعضاء المسرح مقدما شكره لهم لقدومهم من اجل تنفيذ مثل هكذا نشاط بمحافظة قلقيلية، المحافظة التي يعاني ابنائها واطفالها من الكثير من المشاكل النابعه من الاحتلال ومن عوامل اخرى، مؤكدا ان هذا النشاط يتشابك مع احد مشاريع منتدى شارك الشبابي المتعلق بظاهره عماله الأطفال ووجود مثل هكذا انشطه يسهم في دمج هؤلاء الاطفال ونقلهم من واقعهم الصعب.

واشارت لينا شاور مديرة مكتبه بلدية قلقيلية الي ضرورة استمرارية مثل هذه النشاطات وهذه الايام لأهميتها في إعطاء مساحه للأطفال للتعبير عن مشاكلهم وما يواجههم من صعوبات بالمجتمع ، مقدمه شكرها لمنتدى شارك ولمسرح سنابل على تنفيذ مثل هذا اليوم.

احمد ابو سلعوم مدير مسرح سنابل المقدسي اشار الي ان مشروع " بذور الامل" ينفذ بالتعاون مع مؤسسة طفل الحرب الهولندية ويهدف الي المساهمه في نزع حاله اليأس والبؤس وإضفاء جو المرح والفرح لدى الاطفال الذين يعانو من المشاكل المجتمعية المخلفته اكثر من غيرهم، وذلك من خلال استهدافهم بيوم كامل يتم خلاله تنفيذ اللوان فنيه متعدده مثل الكتابه الابداعيه والرسم والديكور والموسيقيى والغناء والمسرح معهم.

وقدم شكره لمنتدى شارك الشبابي وللمؤسسات الوطنية الفاعله التي تعاونت في انجاح هذا المشروع وهذا النشاط.