الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام ترعى المؤتمر العلمي الأول للنقابات الطبية

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 23:20 )
الخليل- معا - نظمت شركة مجموعة السلام الاستثمارية، "الوكلاء الحصريون لسيارات فيات الايطالية في فلسطين"، يوم الجمعة، برعاية المؤتمر العلمي الأول للنقابات الطبية، والذي أقيم في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم.

وكانت شركة فيات فلسطين إحدى الشركات الداعمة والراعية لفعاليات المؤتمر الذي جاء تحت شعار "الإرتقاء بالعمل النقابي وتوحيد الطاقات"،تحت رعاية وزير الصحة د.هاني عابدين، وبالتعاون مع نقابة الأطباء ونقابة أطباء الأسنان ونقابة الطب المخبري.

حيث قدمت الشركة من خلال مشاركتها في المؤتمر عروضا مغرية للأطباء والمشاركين في المؤتمر ضمن اليات تقسيط ميسرة وتسهيلات كبيرة في عمليات الدفع على أكثر من فئة من سيارات فيات العائلية والرياضية والسيارات الاقتصادية، والتي تتناسب مع امكانيات واحتياجات كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وقامت الشركة بفتح جناح في المعرض لتعريف الأطباء والمشاركين بفئات وطرازات سيارات فيات الايطالية من خلال توزيع نشرات تبين مواصفات ومميزات سيارات فيات، التي تنفرد باقتصاديتها في استهلاك الوقود، وتتمتع بمواصفات ومقاييس اوروبية عالية المستوى.

هذا وقد تم عرض عدد من السيارات في ساحة قصر المؤتمرات، كسيارة دوبلو العائلية، البونتو، اللينيا، وسيارة فيات باندا الاقتصادية، ما أمكن الأطباء والمشاركين في المؤتمر، من مشاهدة السيارات والتعرف على مواصفاتها والعروض المقدمة عليها على أرض الواقع.

وقال عدلي النتشة، المدير الاداري لشركة مجموعة السلام الاستثمارية، حول رعاية شركة فيات لمثل هذه الفعاليات، إن الشركة تسعى بشكل حثيث لدعم والتواصل مع أكير عدد من الفئات، كالأطباء، والقطاع الصحي بشكل عام، وكواجب وطني ضمن المسؤولية الاجتماعية الملقاه على عاتق الشركة.

وأضاف أن شركة فيات تحاول دائماً تقديم أفضل العروض بما يتناسب مع كل فئة بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية الظروف الاقتصادية الحالية.

فيما أشار عبدالله النتشة، مدير مبيعات فيات فلسطين، الى أنه لاحظ إقبالاً واسعاً واستحساناً كبيراً من قبل الأطباء والمشاركين في المؤتمر، على العروض المقدمة على سيارات فيات خاصة العائلية والاقتصادية منها.

لافتاً الى أن هذه المشاركة تأتي ضمن عدة فعاليات و نشاطات قامت بها شركة فيات مؤخراً، وستقوم بها لاحقاً لتغطي كافة أرجاء الوطن، في الضفة الغربية وقطاع غزة، من خلال حملات وعروض ستكون الاولى من نوعها على مستوى الوطن.