الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات الأسبوع الرياضي الثالث ببيت لحم

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 02:46 )
بيت لحم - معا - أُقيمَ في قاعة "فيينا" في بلدية بيت لحم مساء السبت حفل اختتام الأسبوع الرياضي الثالث الذي نظمته بلدية بيت لحم، بحضور فيرا بابون رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي واللجنة الرياضية في البلدية، واتحاد الرياضية للجميع، وممثلي الوزارات والاتحادات والمؤسسات والنوادي في المحافظة، واللاعبين واللاعبات الذين شاركوا في المسابقات الرياضية.

وقد ابتدأ الاحتفال الذي تولى عرافته الشابة بيتي البعبيش، بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثمّ الوقوف دقيقة صمت وحداد على أروح شهداء فلسطين.

وفي كلمتها رحّبت رئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون بالحضور، وشكرت جميع من ساهَم في إنجاح هذا الأسبوع الرياضي، ووجهت كلمة للشباب والشابات أشارت فيها إلى أنّ الرياضة تصنع فريق، وفي الفريق هناك توحّد ورسالة لتحقيق الهدف، وبين جهد الجماعة وعطائها يتم النجاح والوصول إلى الهدف، وهذا كلّه يتم بوجود فريق يعمل معاً.

وأشارت إلى أنّ الرياضة هي أكبر رسالة سلام بين الشعوب، فهي تُوَحِّد الجميع في الملاعب، كما تُوَحِّد الشعوب جميعها، مؤكدة أنّ الرياضة هي رسالة إنسانية.

من ناحيته شَكَرَ مدير شركة كهرباء محافظة القدس – فرع بيت لحم المهندس جواد أبو زر رئيس وأعضاء المجلس البلدي على تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام، مؤكداً أن رعاية شركة الكهرباء لهذا الحدث هو جزء من المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها بالرغم من كافة الظروف التي تمرُّ به الشركة، وأشار إلى المشاركات والمشاريع العديدة التي تقوم بها الشركة النابعة من مسؤوليتها المجتمعية؛ ووجه الشكر لجميع من ساهَمَ في إنجاح هذا الأسبوع الرياضي.

وفي كلمتها بالنيابة عن رئيس اتحاد الرياضة للجميع أشارت عضو مجلس الاتحاد سوزان عليّان إلى أنّ الهدف الرئيسي لاتحاد الرياضة للجميع هو أنّ الرياضة حق لكل فلسطيني كما هو هدف هذا الأسبوع الرياضي، وهنّأت بلدية بيت لحم على نجاح هذا الحدث الذي يُقام للعام الثالث على التوالي، متمنية الاستمرار في هذا التميّز في السنوات القادمة.

وتخلل حفل الاختتام فقرة فنية أدتها فرقة ارطاس الشعبية، وفقرة شِعِر ألقته الطفلة انتصار فؤاد عبيد، وفقرة ترفيهية أداها عبد الفتاح سلهب من شركة رويال.

وفي نهاية الحفل تمّ توزيع الكؤوس والجوائز على المشاركين والمشارِكات الذين فازوا في المسابقات الرياضية المختلفة.

يُشار إلى أنّ الأسبوع الرياضي الذي تنظمه بلدية بيت لحم للعام الثالث على التوالي استمر في الفترة ما بين 1/5/2013 لغاية 10/5/2013 واشتمل على مسابقات رياضية عديدة ككرة قدم، وكرة طاولة، وتنس أرضي، وسباق ضاحية، والعاب شعبية، ومشي، والعاب تلماتش، ومسابقات ثقافية مختلفة، فيما بَلَغَ عدد المشاركين في مختلف مسابقات الأسبوع حوالي 1100 مشارك ومشاركة، وقد رعته هذا العام شركة كهرباء محافظة القدس، وبمساهمة العديد من الأشخاص والمؤسسات منهم شاهر دويك، وشركة رويال، ومؤسسة بيلا فيتا، وشركة جالا آيس كريم، والعديد من المساهِمين الآخرين.