الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تصدر أحكاما بحق عدد من الأسرى وتمدد 38 آخرين

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 14:45 )
رام الله- معا - أفاد نادي الأسير اليوم الأحد أن محاكم الاحتلال أصدرت أحكاما بحق عدد من الأسرى ومددت 38 آخرين.

فقد أصدرت محكمة سالم العسكرية على عدد من الأسرى وحكمت على الأسير عوده صنوبر من نابلس بالسجن 15 شهرا فعليا، كما حكمت على الأسير محمد مشهور سليم من قلقيلية 19 شهرا و4 آلاف شيكل غرامة مالية، إضافة إلى الأسير مراد عيسى عبدالله من طوباس حكم عليه لمدة 4 أشهر وغرامة مالية قدراها 3 آلاف شيكل .

وأصدرت محكمة عوفر العسكرية أحكام على كل من الأسير أنس محمد غنيمات بالسجن 31 يوما وغرامة مالية 500 شيكل، ونزار محمد غنيمات حكم عليه بالسجن لمدة 31 يوما وغرامة مالية 750 شيكل، ومحمد إياد ابو غنيم 31 يوما وغرامة مالية 500 شيكل.

وفي إطار متصل مددت محكمة عوفر اعتقال 10 أسرى إلى تاريخ 16من أيار وهم كل من الأسير خليل عميرة من نعلين، محمد حسن عطا من دير ابو مشعل، محمد زهران، طارق شاهين من مخيم الدهيشة، علي يوسف ابو عرفة من مخيم الدهيشة، فيصل محمد النوافله من العروب، حمزة حسن احميدات من بني نعيم، حسام الفار من دير ابو مشعل، محمد نافز خنافسة من ابو ديس ، أنس مجاهد من الخليل.

كما مددت محكمة عسقلان 10 أسرى أخرين وهم كل من الأسير، احمد أطرش ، امجد ابو نجمة ، بكر سعد، علي غنيمات، عدي مسالمة ، عماد أبو عيشة، عبدالله ترتير، محمد حامد ، ياسر كيالي، مروان عيسى، لؤي الطويل، جميعهم مددوا لمدة 8 أيام ، ماهر ابو فنونة، طارق ابو عيشة مددا لمدة 12 يوما.

وفي محكمة الجلمة تم تمديد كل من الأسير مهند مطاحن، أسامة زهران، إبراهيم جعبري جميعهم لمدة 8 أيام، والأسير شادي محاجنة لمدة 12 يوما.

كما مددت محكمة سالم 14 أسيرا، وهم كل من احمد مرص، سميح حنني، جميل حنني، عمار سماره، علاء ابو عسل، فادي ابو عسل، يزيد ابو الرب، إبراهيم ابو الرب، أمير ابو بكر، بلال سماره، عمار شلاش،امجد نوباني، بشار فوازعة، عوني كميل.