الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاتحاد العام للمراة الفلسطينية يلتقي بمسير اعمال محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 17:26 )
طولكرم - معا - استقبل مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد وفدا من الهيئة الإدارية للإتحاد العام للمرأة الفلسطينية/ طولكرم، لمناقشة الحملة الشعبية لإغاثة أهلنا اللاجئين الفلسطينين من سوريا تحت شعار"شعبنا واحد، جرحنا واحد" برعاية سيادة الرئيس محمود عباس.

وأكد سعيد على الاستعداد التام لإنجاح الحملة الإنسانية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني أينما كان، وهذا ما عودتنا عليه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس الذي يولي الاهتمام الكبير بأبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة المشتت في جميع الدول العربية.

وقدم الوفد شرحا تفصيليا عن الحملة التي تمتد لمدة شهر واحد تنتهي بتاريخ8/6/2013، وستقوم لجان مخصصة وفرق ميدانية لمساندة الحملة وجمع التبرعات من خلال آلية معتمدة بفتح دفاتر على شكل كوبونات وسندات قبض و رقم حساب موحد لتحويل التبرعات على البنك مباشرة.

وأضاف الوفد أن الحملة سيشارك بها مؤسسات وجمعيات خيرية في المحافظة منها:مديرية التربية والتعليم، وجامعتي خضوري والقدس المفتوحة، ومجالس البلديات، والحكم المحلي، والاوقاف ، وفصائل العمل الوطني، والغرفة التجارية، بالإضافة إلى اتحاد العمال والعاملين وغيرها.

يذكر أنه تقرر عقد اجتماع يوم الخميس الساعة الحادية عشر والنصف وذلك لبحث سير عمل الحملة والتي ستكون بمشاركة وسائل الإعلام الفلسطينية.