الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال : تخسير كل من فريقي اتحاد رمانه ونادي تياسير

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 18:04 )
نابلس - معا - عصري فياض- إعلامي اتحاد الشمال: أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع الشمال قرارين بخصوص الاعتراض الذي قدمه رسميا نادي مرج بن عامر ضد مخالفة اشراك لاعب مسجل في فريق اتحاد رمانه كان ضمن قيود مركز جنين في الموسم الحالي.

والاعتراض الثاني الذي قدمه نادي تعنك الرياضي ضد مخالفة نادي تياسير بتسجيل لاعب من لاعبيه كان قد حصل على البطاقة الحمراء، واعيد تسجيل اسمه في قيد المباراة التي تلتها، وقد جاء في القرار الأول أنه وبعد العودة لكشوفات الاتحاد المركزي الرسمية تبين ان اللاعب محمد فتحي القصاروه مسجل ومقيد ضمن كشوفات مركز شباب مخيم جنين في الموسم الحالي .

وعليه يعتبر تسجله في كشوفات فريق اتحاد رمانه غير قانونية وبناء عليه تقرر تخسير فريق اتحاد رمانه مباراتهم امام فريق مرج بن عامر لصالح مرج بن عامر وبالنتيجة 3/صفر، وتغريمه مبلغ 100 دينار اردني.

أما القرار الثاني فقد أصدرت لجنة المسابقات قرارا يقضي بتخسير فريق تياسير مباراته امام فريق تعنك لصالح فريق تعنك وبالنتيجة 3/صفر نظرا لقيام نادي تياسير بتسجيل اللاعب عمر مصطفى دراغمة في كشوفات المباراة بالرغم من حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة التي سبقتها، الامر الذي يعتبر مخالفا للقانون مادة 10/24 من قانون العقوبات.

وقد قاد هذان القراران الى تساوي كل من فريقي يعبد وتعنك من المجموعة الثالثة بالنقاط الامر الذي الزم بالاعلان عن مباراة فاصلة بين الفريقيتن ستجري في الساعة الخامسة والنصف يوم الخميس القادم على ملعب نابلس،وايضا الى تساوي النقاط بين فريقي مرج بن عامر وهلال عرانه اللذان ينتظران لقاء الحسم هذا المساء.