الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيوسي يرد على زمبيل حول كأس " السوبر "

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 20:37 )
قلقيلية- معا - محي الدين خالد - توضيح من رئيس نادي شباب جيوس الرياضي فيما يتعلق بالمباراة ( الودية ) وليست السوبر كما ادعى السيد رينيه زمبيل رئيس الاتحاد لكرة الطائرة .

اكد احمد الجيوسي على ان المباراة كانت مقرر ان تقام على صالة شهداء جيوس وتكون مباراة ودية ما بين نادي جيوس وسنجل ، وقام بدوره بتوفير الجوائز للفريقين والضيافة ، ودعوة الاتحاد ومؤسسات محافظة قلقيلية و محبي كرة الطائرة لحضور المباراة ، وبارك السيد رينيه زمبيل الفكرة ، ولكنه طلب من الجيوسي شخصيا ان تنقل المباراة على صالة الخليل تحت شعار " القدس لنا " من اجل نشر ثقافة كرة الطائرة في محافظة الخليل .

وفوجئنا بعد ذالك بأنه يصرح بان هذه المباراة مباراة كأس السوبر ما بين جيوس وسنجل ، علماً ان السوبر دائما يكون ما بين بطل الكأس وبطل الدوري للموسم الذي سبق ، مع العلم ان نادي جيوس حصل على كأس فلسطين ، وبطل الدوري ، وكأس الرئيس وكأس السوبر ، فكيف يكون هناك سوبر وما زلنا في الاسبوع الثالث من كأس فلسطين للموسم 2013 .

ولم يتم الرد من قبل نادي جيوس في تلك الفترة للظروف الصحية التي مر بها الجيوسي احمد ومكوثه في المستشفى لمدة شهر وهذا توضيح ورد حول الموضوع .