الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا - اعلان برنامج فعاليات احياء ذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 21:29 )
أريحا - معا - أعلن ظهر اليوم عن برنامج فعاليات إحياء الذكرى الـ 65 للنكبة، وذلك في ختام اجتماع اللجنة الوطنية لاحياء النكبة في محافظة اريحا والاغوار.

جاء ذلك بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار وحمال الرجوب نائب المحافظ، وصلاح السمهوري منسق اللجنة، وعدد من ممثلي الأحزاب والقوى الوطنية بالمحافظة والمؤسسات المجتمعية بالمحافظة، وسيكون الاعتصام يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة 12 ظهرا والوقوف 65 ثانية عند سماع زامور الإنذار معلنا عن بدء فعاليات وأنشطة إحياء النكبة.

وحث الفتياني جميع المؤسسات والاحزاب السياسية والمواطنين بمختلف التوجهات والفئات، للمشاركة في الاعتصام والانشطة التي تليها، مشددا ان هذه الذكرى تعد صرخة ورسالة موحدة للشعب الفلسطيني الى شعوب العالم، بأن الشعب الفلسطيني حر لا يحب القيد وموحد امام قضيته المركزية.

ودعا الرجوب المواطنين الى المشاركة يوم الثلاثاء الساعة السادسة والنصف في المسيرة المركزية للمحافظة، وذلك بالانطلاق من مخيمات المحافظة على مدخلي المدينة الشمالي والجنوبي الى مركز المدينة.

وستتضمن الفعاليات إقامة معرض صور للنكبة ومطرزات فلسطينية، بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وندوات سياسية ومحاضرات وأنشطة في مدارس المحافظة حول النكبة الفلسطينية.