الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

7 شهور في غيبوبة.. ضحية حادث سير والفاعل مجهول

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 15:54 )
غزة- تقرير معا - انتشار حوادث السير في قطاع غزة في الفترة الأخيرة, أدى الى زيادة في أعداد الوفيات والمصابين جراء هذه الحوادث.

المواطن ياسر فضل أبو عاصي"35عاماً " يعد نموذجاً لضحايا الحوادث في غزة, فمنذ ما يقارب سبعة شهور وهو يسير في احدى الشوارع صدمته سيارة وهرب سائقها على الفور ليبقى المصاب ملقى على الأرض.

والد ياسر قال لـ معا :" تلقيت اتصالا من المستشفى أن ابني تعرض لحادث سير وتم نقله بسيارة اسعاف الى المستشفى الأوروبي ".

وأشار أبو عاصي أن ابنه دخل في غيبوبة منذ لحظة الحادث بسبب الاصابة المباشرة في الرأس, وبقي خاضعاً للعلاج في المشفى الى أن تم نقله الى مشفى اخر على أمل تحسن صحته ولكن دون جدوى.

وأوضح أبو عاصي أنه بعد استقرار حالته وعدم تحسنها قررت المستشفى قبل عدة أيام اعطائه اذن للعودة الى منزله, ليبقى مقعد الفراش لا ينطق ولا يأكل إلا من خلال أنبوب مخصص لذلك, مبيناً ان كل ما يفعله هو فتح عينيه وإغلاقها فقط.

وبين أبو عاصي ان ابنه ياسر متزوج ولديه ثلاثة أطفال ينتظرون كل لحظة شفاء والدهم, مبيناً أن سفره خارج القطاع سيتيح له فرصة علاج.

وناشد أبو عاصي الرئيس محمود عباس وجميع المعنيين بالنظر الى حالة ابنه التي تحتاج لتحويلة عاجلة خارج قطاع غزة, حتى يعود الى حياته الطبيعية, مضيفاً "أنا لا أستطيع تلبية مصاريف علاج خارج القطاع على نفقتي الشخصية لأنها تحتاج لمصاريف كبيرة".