الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "أطفالنا للصم" تعقد اجتماعها السنوي للعام 2012

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 15:48 )
غزة- معا - عقدت جمعية أطفالنا للصم في مقرها بمدينة غزة الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للعام 2012 بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور 26 عضو من أصل 33، حيث تم مناقشة واعتماد التقريرين المالي والإداري للعام المنصرم وتعيين مدقق حسابات للعام الحالي.

هذا وقد ترأس الاجتماع كل من شرحبيل الزعيم رئيس مجلس إدارة الجمعية، والسيد محمد شويتح ممثلا عن وزارة الداخلية لشؤون الجمعيات الأهلية بالحكومة المقالة.

واستهل شرحبيل الزعيم الاجتماع بعرض التقرير الإداري على الحضور مبرزا أهم انجازات جمعية أطفالنا للصم خلال العام الماضي، كما وقدم ماهر أبو شعبان، المدير التنفيذي لشركة ارنست ويونغ– مكتب غزة والمدقق الخارجي لحسابات الجمعية عرضا للتقرير المالي للجمعية للعام 2012.

وقد تم فتح باب النقاش لأعضاء الجمعية العمومية انتهى بتصويت الحضور بالإجماع واعتماد التقريرين. كما صوت الحضور لاعادة اعتماد شركة "آرنست ويونج" كمدققي حسابات الجمعية للسنة المالية 2013.

وشكر شرحبيل الزعيم جميع الحضور على مشاركتهم، وتقدم بالشكر الخاص لداعمي الجمعية من الممولين والمتبرعين عبر أنحاء العالم، كما وأعرب عن جزيل شكره للعاملين في جمعية أطفالنا للصم على جهودهم الحثيثة في تطوير وإنجاح العمل في الجمعية على مر السنوات.