الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر فرع نابلس يعلن الاضراب المفتوح عن العمل

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 16:45 )
نابلس - معا - أعلنت النقابة العامة للعاملين في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم، عن البدء في اضرابها المفتوح عن العمل في فرع نابلس، للمطالبة باحترام "الكرامة الانسانية" وتلبية بعض الحقوق المالية للموظفين وخاصة صرف مكافأة نهاية الخدمة.

وقال المهندس بشير أحمد رئيس الهيئة الادارية للنقابة:" نتيجة لاستمرار إدارة الفرع في نابلس بالاستهتار بكرامة العاملين وحقوقهم المكفولة بالقانون الفلسطيني، تقرر البدء بهذا الاضراب، الذي لن ينتهي حتى إيجاد حلول لجميع القضايا العالقة وبما فيها مكافأة نهاية الخدمة".

واضاف أحمد أن اللجوء الى الاضراب المفتوح جاء بعد استنفاذ جميع المحاولات للتواصل مع الهيئة الادارية والحوار، لايجاد حلول للقضايا العالقة منذ سنوات والمكفولة بالقانون الفلسطيني واللوائح الداخلية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

وأكد ممثل فرع الهيئة الادارية للنقابة من نابلس عميد الرطروط، أن هذا الاضراب استبق بخطوات تصعيدية تحذيرية كتعليق الدوام ولكن دون جدوى.

كما وطالب الرطروط والعاملين في فرع الجمعية في نابلس من المؤسسات في محافظة نابلس، وعلى رأسها المحافظة والبلدية، التدخل لانهاء حالة "التجاهل" التي تمارسها الهيئة الادارية للفرع بحق العاملين ومطالبهم.